عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى عز العرب تكشف عن شخصيتها في فيلم سر طاقية الإخفاء

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

كشفت الفنانة ليلى عز العرب، تفاصيل شخصيتها في فيلمها الجديد سر طاقية الإخفاء، والذي من المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة في السينمات.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل شخصية ليلى عز العرب في فيلم سر طاقية الإخفاء

ونشرت ليلى عز العرب، صورة من كواليس فيلم سر طاقية الإخفاء برفقة الفنان محمود الليثي والفنانة دنيا ماهر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: فيلم سر طاقية الإخفاء، توتي أم أنيسة وحماة عادي.

فيلم سر طاقية الإخفاء

 فيلم سر طاقة الإحفاء، يضم مجموعة من النجوم، منهم: نانسي صلاح، دنيا ماهر، وليد فواز، محمد ثروت، محمود الليثي، لبنى محمود،  توني ماهر، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج رامي رزق الله.

تصريحات ليلى عز العرب

ومن جانب آخر، سبق وتحدثت الفنانة ليلى عز لعرب عن مشاهدها في مسلسل الاختيار، كما كشف  دورها في مسلسل الكبير أوي بأجزائه الستة، وقالت ليلى خلال استضافتها في برنامج مساء دي أم سي: كانت اسعد لحظات حياتي لما اختروني في الاختيار وقولت لبيتر ميمي حتى لو هطلع صامته واعمل باي للكاميرا عادي، ومسلسل الاختيار عمل فوق الممتاز واحنا ذاكرة السمكة والاختيار للاجيال الصغيرة اللي محضرتش ده خالص والاختيار حاجه افخر بيها طول العمر.

ليلى عز العرب: مسلسل الكبير هيبقى من كلاسكيات الدراما المصرية

وأضافت: الكبير مسلسل متكامل وهيبقى من كلاسكيات الدراما المصرية وهبقى في الجزء الجديد من المسلسل، انا بحب الكوميدي اول وفكرة الندب والهم مش لطيف وانا مش بطيق حالات الاكتئاب ولا الندب والبكاء على اللبن المسكوب اللي حصل حصل ولازم نصلح.

آخر أعمال ليلى عز العرب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ليلى عز العرب، هي مشاركتها في فيلم إتنين للإيجار، وحقق  نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتدور أحداث العمل  حول صفيحة وحمادة، عاطلين يبحثان عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهما للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبة كوسيلة لكسب الرزق، وكان يضم عدد كبير من النجوم ومنهم: إيمان السيد، ميرهان حسين، محمد لطفي، بيومي فؤاد، وهو من تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.

تابع موقع تحيا مصر علي