عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ بابا المجال

بوستر مسلسل بابا
بوستر مسلسل بابا المجال

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل بابا المجال البوستر الرسمي المجمع للمسلسل، والذي من المقرر أن يشارك ضمن دراما رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر مسلسل بابا المجال

وتصدر الفنان مصطفى شعبان البوستر الدعائي وخلفه نجوم العمل، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا لاحتوائه على العديد من النجوم.

بوستر مسلسل بابا المجال

طرح أغنية رمضان رمضان

وكان قد طرح الفنان مصطفى شعبان، أغنية رمضان رمضان، التي يقدمها ضمن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم بابا المجال والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، والأغنية من كلمات محمد شافعي، وغناء طارق الشيخ وحودة بندق.

مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال تدور قصة مسلسل بابا المجال، حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: رياض الخولي، فرح يوسف، سماء إبراهيم، مصطفى شعبان، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، محمد نجاتى، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

آخر أعمال مصطفى شعبان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان هو مشاركته في مسلسل دايمًا عامر، والذي شارك في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2022، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكانت تدور أحداثه حول ينتحل عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

وكان يشارك في بطولة مسلسل دايمًا عامر عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد ثروت،سينتيا خليفة، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، محمد ثروت، كريم عفيفى، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

تابع موقع تحيا مصر علي