عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجيب ساويرس عن الأوسكار: أوحش حفل تابعته والتعرف على الممثلين صعب من كتر البوتكس

حفل الأوسكار
حفل الأوسكار

أعرب رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، عن استيائه من حفل الأوسكار، موضحًا أنه كان من الصعب التعرف بعض الممثلين بسبب عمليات التجميل.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق نجيب ساويرس على حفل الأوسكار

وكتب المهندس نجيب ساويرس تغريدة على حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: أوحش حفل أوسكار تابعته.. التعرف علي بعض الممثلين صعب من كتر البوتكس وعمليات التجميل.

وتابع نجيب ساويرس: حتى جون ترافولتا شكله اتغير خالص.. والجوائز راح معظمها لفيلم غريب فى رأيى. 

حفل توزيع جوائز الأوسكار

الجدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 95 أقيم بالأمس على مسرح دولبي في لوس أنجلوس بهوليوود، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم.

كما حصد النجم العالمي بريندان فريزر على جائزة أفضل ممثل في جوائز الأوسكار عن فيلم The Whale، ومن شدة سعادته دخل ف نوبة بكاء شديدة على المسرح ووجه بعد الكلمات المؤثرة التي تعرب عن امتنانه لكل من ساعده في هذا النجاح.

كما حصلت الممثلة ميشيل يوه في الحصول على جائزة أوسكار أفضل ممثلة السابعة لفيلم Everything Everywhere All at Once، وذلك ضمن جوائز الأوسكار 2023.

مشاركة النجوم في حفل الأوسكار 2023

وقدم حفل الأوسكار، المذيع الكوميدي، جيمي كيميل، كما أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الأمريكية عن مشاركة عدد من النجوم، في تقديم جوائز الحفل، مثل (هالي بيلي وأنطونيو بانديراس وإليزابيث بانكس وجيسيكا تشاستين وجون تشو وأندرو جارفيلد وهيو جرانت وداني جوريرا وسلمى حايك بينولت ونيكول كيدمان وفلورنس بو وسيجورني ويفر.)

حضور حفل الأوسكار 2023

وكان قد شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 حضور عدد كبير من النجوم ومنهم:  وسلمى حايك بينولت ونيكول كيدمان وفلورنس بو، هالي بيلي وأنطونيو بانديراس، وإليزابيث بانكس وجيسيكا تشاستين، وجون تشو وأندرو جارفيلد وهيو جرانت وداني جوريرا،وسيغورني، ريز أحمد المعلن سابقًا، إميلي بلانت، جلين كلوز، جينيفر كونيلي، أريانا ديبوس، صامويل إل جاكسون، دواين جونسون، مايكل بي جوردان، تروي كوتسور، جوناثان ماجورز، ميليسا مكارثي، جانيل موني، ديبيكا بادكون، كويستلوف، زوي سالدانا ودوني ين.

تابع موقع تحيا مصر علي