عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كان رد فعل كولر مع اللاعبين بعد خماسية الأهلي أمام صنداونز؟

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رد فعل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مع اللاعبين، بعد الخسارة بخماسية مقابل هدفين، أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022 2023.

خسارة الأهلي أمام صنداونز ورد فعل كولر

وأكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي “ مع شوبير” والمُذاع عبر راديو “أون سبورتس”، أن كولر غاضب بشدة من لاعبي الأهلي، بعد خماسية صنداونز.

وقال حارس مرمى الأهلي السابق: “ كولر أكد لبعض المقربين منه، أنه حزين وغاضب من لاعبي الفريق، ورفض الاجتماع بهم خلال المران الذي أقيم بالأمس في بريتوريا”.

وتابع: “ كولر أكد في حديثه، أن اللاعبين خذلوه، وأنه مندهش من النتيجة التي تحققت أمام الفريق الجنوب إفريقي، ولم يكن يتوقع أن تحدث، خاصة وأنه دائم الشعور بالمسئولية تجاه اللاعبين”.

مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، بمدينة جاروا الكاميرونية، حيث تسافر بعثة المارد الأحمر المقامة حاليًا في جنوب إفريقيا، إلى الكاميرون مساء الأربعاء المقبل، استعدادًا لخوض هذا اللقاء المفصلي في المجموعة.

ويدخل النادي الأهلي، لقاء القطن، رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”، وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من المجموعة، التي تأزم موقغه فيها باحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط، من الفوز في مباراة، تعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي