عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: كولر يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني

تحيا مصر

أكد أحمد شوبير الإعلامي الرياضي بقناة “ أون تايم سبورتس”، أن السويسري مارسيل كولر، يفكر في إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق، في اللقاء القادم ضد فريق القطن الكاميروني، والذي يخوضه في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

تعديلات على تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني

وقال شوبير، عبر أثير “أون تايم سبورتس”، صباح اليوم الإثنين: “ كولر يدرس البدء بـ علي لطفي، في لقاء القطن الكاميروني، على حساب محمد الشناوي، الذي تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة”.

وتابع: “ كولر أيضًا يفكر في تجميد الشناوي، على أن يبدأ بعلي لطفي، خلال مباريات الدوري المصري، لكن هناك صوت داخل الجهاز الفني، يرى ضرورة استمراية الشناوي، في حراسة مرمى الفريق أمام القطن الكاميروني، على أن يتم البدء بعلي لطفي، في لقاءات الدوري وكأس الرابطة”.

وأتم: “ كولر أيضًا قد يُجري تعديلات على مركز الدفاع في اللقاء القادم ضد فريق القطن الكاميروني”.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، بمدينة جاروا الكاميرونية، حيث تسافر بعثة المارد الأحمر المقامة حاليًا في جنوب إفريقيا، إلى الكاميرون مساء الأربعاء المقبل، استعدادًا لخوض هذا اللقاء المفصلي في المجموعة.

ويدخل النادي الأهلي، لقاء القطن، رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”، وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من المجموعة، التي تأزم موقغه فيها باحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط، من الفوز في مباراة، تعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي