عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم كشف مستعجل والصفارة.. القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان على منصة واتش أت

كشف مستعجل والصفارة
كشف مستعجل والصفارة

بدأ الجمهور يبحث عن قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023، وظهرت الخريطة الرمضانية بوضوح للجمهور، ولكنن البعض يفضل أن يشاهد المسلسلات الدرامية عبر المنصات الرقمية نظرًا لعدم احتوئها على الإعلانات.

تحيا مصر يرصد لكم الأعمال الرمضانية المعروضة على منصة واتش أت الرقمية

وتعرض منصة واتش أت الرقمية 17 عملًا درامًا في رمضان المقبل 2023، وتتوع ما بين التراجيدي والصعيدي والكوميدي والكرتون.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز الأعمال المعروضة على منصة واتش أت

رسالة الإمام

قررت منصة واتش أت الرقمية عرض مسلسل رسالة الإمام والذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم مع تتابع التصوير، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “ميديا هيب سعدى وجوهر”.

رسالة الإمام

سره الباتع

كما تعرض منصة واتش أت مسلسل سره الباتع، والذي يضم أكثر من 60 فنانًا، والمسلسل عبارة عن دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ومن إنتاج شركة سينرجى.

سره الباتع

ويشارك فى بطولته: منة فضالي، عايدة رياض، أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق،  أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت.

مذكرات زوج

وينتظر الجمهور عرض مسلسل مذكرات زوج، حيث أنه من المقرر أن يعرض عبر منصة واتش أت الرقمية، وهو مكون من 15 حلقة، و مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي، وبضم عدد كبير من النجوم ومنهم: عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، طارق لطفي،  نور النبوي وسما ابراهيم وعمر الشناوي وسارة الشامي وعدد كبير من النجوم.

مذكرات زوج

كشف مستعجل

يعرض مسلسل كشف مستعجل عبر منصة واتش أت ، وتدور أحداثه في 15 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ميمي جمال، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن توتا، والشابة إلهام وجدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى، وتجسد هنادي مهنا دور شقيقة محمد عبد الرحمن الذي يعمل كطبيب نفسي مع صديقه مصطفى خاطر وتتعرض للعديد من الأزمات والمواقف التي يتعامل معها الأبطال بشكل كوميدي ساخر.

كشف مستعجل

الكبير أوي 7

يعرض مسلسل «الكبير أوي 7» للنجم أحمد مكي، على منصة واتش أت، وهو من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

الكبير أوي 7

سوق الكانتو

كما يعرض مسلسل «سوق الكانتو» للنجم أمير كرارة ،على منصة واتش أت وهو من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وشريف إدريس، ومها نصار، وعبدالعزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، احمد التهامي، واخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

حضرة العمدة

كما أعلمنت منصة واتش أت عرض مسلسل حضرة العمدة، والتي تقوم ببطولته الفنانة روبي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم: سميحة أيوب، محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة، محمد محمود عبدالعزيز، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

تحت الوصاية

ويعرض مسلسل «تحت الوصاية» للنجمة منى زكي ، ايضًا على منصة واتش أت، وهو من بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تحت الوصابة

الصفارة

مسلسل «الصفارة» للنجم أحمد أمين، يعرض على منصة واتش أت، وهو من بطولة أحمد أمين، طه الدسوقي، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، والعمل من إخراج علاء إسماعيل وتأليف أحمد أمين.

الصفارة

جعفر العمدة

كما يعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على منصة واتش أت، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، من تأليف وإخراج محمد سامي.

جعفر العمدة

جت سليمة

ينتظر الجمهور عرض مسلسل جت سليمة، حيث يعد بمثابة عودة الفنانة دنيا سمير غانم لجمهورها بعد غيابها عدة أعوام عن دراما رمضان من وفاة والديها، وأعلنت منصة واتش أت عن عرض المسلسل عبر المنصة، ويضم المسلسل عدد من النجوم ومنهم: محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي.

جت سليمة

1000 حمد الله ع السلامة

كما يعرض للنجمة يسرا، مسلسل «1000 حمد الله ع السلامة» ايضًا على نفس المنصة، وهو من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبه، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

1000 حمدالله ع السلامة

علاقة مشروعة

ايضًا يعرض مسلسل «علاقة مشروعة» للنجمة ياسر جلال، على هذه المنصة، وهو من بطولة، داليا مصطفى، مي عمر، ميمى جمال، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وآخرين وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

علاقة مشروعة

ضرب نار

ويعرض للثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، مسلسلها «ضرب نار» على منصة واتش ات، وهو من بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، سهير المرشدي، ماجد المصري، تامر مجدي، وهدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ضرب نار

الكتيبة 101

الكتيبة 101

كما أعلنت منصة واتش أت عرض مسلسل الكتيبة 101 عبر المنصة والذي من المقرر أن يحقق نجاحًا كبيرًا، حيث يعتبر العمل الوطني الوحيد في دراما رمضان 2023، ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، الطفل منذر مهران.

 

تابع موقع تحيا مصر علي