عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة خليل: «مفيش فلوس» في الإسماعيلي ونسعى للنجاح فى ظروف صعبة

أسامة خليل
أسامة خليل

قال أسامة خليل المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي أن الدراويش فى أزمة مالية كبري خلال الفترة الحالية، خصوصًا أن الفريق يعاني في الفترة الأخيرة على مستوى النتائج بعد التأخر في الدوري. 

تصريحات أسامة خليل عن أسباب تراجع الإسماعيلي 

وقال أسامة خليل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الإسماعيلي أن الدراويش في أزمة مالية كبيرة، خلال الفترة الحالية، ونسعي للخروج من الأزمة الفنية التي يتواجد بها الفريق، الفترة الحالية رغم كافة الظروف.

وقال أسامة خليل في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" النادي الإسماعيلي بالطبع يمر بفترة صعبة، ونسعي منذ وجودنا أن يخرج النادي من الأزمة الذي يتواجد بها، في جدول الدوري ، وهناك بالطبع أزمة مالية كبري داخل النادي " مفيش فلوس " .

وأتم:" أرغب فى أن الجميع يقف خلف نادي الإسماعيلي من رجال الأعمال فى الإسماعيلية ونسعي ان شاء الله للتواجد فى المكانة التى تليق بالنادي.

أسامة خليل: الإسماعيلي يمر بفترة عصيبة في ظل محاولة بعض الجبهات 

أكد أسامة خليل المستشار الفني والمتحدث باسم  نادي الإسماعيلي أن الدراويش حالياً يمر بفترة عصيبة في ظل محاولة بعض الجبهات الوقيعة بين اللاعبين ومجلس الإدارة.

وقال أسامة خليل المستشار الفني للإسماعيلي في تصريحات تليفزيونية :" أبرز دليل على تلك  الوقيعة البيان الذي تم إصداره من جانب اللاعبين وفي الحقيقة هو بيان صادر عن بعض الجبهات بأسلوب وصياغة صحفية محترفة ".

واستكمل تصريحاته :" هذا البيان قام أحد الأفراد بصياغته وكتابة توقيع اللاعبين من أجل توريطهم بشكل واضح وصريح ".

وأكمل نجم الإسماعيلي الأسبق ومنتخب مصر :" ما تحاول عمله بعض الجبهات التي تعتبر نفسها مراكز قوة هو ابتزاز واضح وهذا ليس في صالح الفريق وللأسف ذلك يسهم في تشتيت ذهن الفريق قبل مباراته الصعبة أمام فاركو".

تابع موقع تحيا مصر علي