عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. منذر رياحنة يكشف عن شخصيته في جعفر العمدة

منذر رياحنة
منذر رياحنة

كشف الفنان منذر رياحنة عن شخصيته في مسلسل جعفر العمدة والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر  يرصد لكم شخصية منذر رياحنة في مسلسل جعفر العمدة.

ونشر منذر رياحنة، مجموعة صور له من جلسة تصوير خاصة بالعمل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: أنا شوقي فتح الله ما أقراش مع حد أكثر من فتحتين والفاتحة التانية مأجلها.. استنوني في مسلسل جعفرالعمدة.

منذر رياحنة انستجرام

انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة

وفي سياق متصل، أعلن المخرج محمد سامي عن انتهاء  تصوير مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه في رمضان 2023.

مسلسل جعفر العمدة

ويضم مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، عصام السقا، هالةصدقي، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والمسلسل من إخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب - سعدي جوهر، كما يضم مجموعة منالشباب الصاعد.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار دراما الأكشن الصعيدي، ويحاول محمد رمضان خلال المسلسل، البحث عن نجله المفقود،ويدخل بعدها في صراع كبير مع الفنان منذر رياحنة، ومن ثم تتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

تعليق منذر ريحانة على انتقادات فيلم الحارة

وسبق  وعلق منذر رياحنة على الانتقادات التي واجهها فيلمه الجديد الحارة، وذلك بعد عرضه على منصة نتفليكس، واتهامه البعض أن الفيلم يحتوي على مشاهد خادشة للحياء.

وقال منذر رياحنة في تصريحات تلفزيونية: الجدل يثار عندما تقدم الحقيقة، لكننا أصبحنا نقدم أشياء لا تشبهنا.

وتابع: الفن لا يشترط أن يكون مرآة للمجتمع، ولكن من الممكن تقديم حدوتة إنسانية تمس أحاسيس الإنسان، أو حالة فنية متنوعة ومختلفة.

فيلم الحارة

فيلم الحارة من بطولة عماد عزمي، بركة رحماني، منذر رياحنة، ميساء عبد الهادي، نادرة عمران ونديم ريماوي. ومن إنتاج بيت الشوارب(يوسف عبدالنبي)، The Imaginarium Films (رولا ناصر) وLagoonie Film Production  (شاهيناز العقاد) كمنتج مشارك،وتتولى شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم عربياً، بينما تتولى الشركة الفرنسية Elle Driver المبيعات في باقي أنحاء العالم، وهومن تأليف وإخراج باسل غندور.

تابع موقع تحيا مصر علي