عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة صباحية ناعمة.. أسماء جلال تخطف أنظار متابعيها

أسماء جلال _ أرشيفية
أسماء جلال _ أرشيفية

خطفت الفنانة المصرية أسماء جلال أنظار متابعيها بإطلالة صباحية ناعمة، نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة أسماء جلال.

أسماء جلال تتألق في الغرفة 207

وتألقت أسماء جلال في مسلسل الغرفة 207، والتي تدور أحداثه في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق "لونا"، حيث يبدأ "جمال الصواف" الذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق ثم تبدأ أحداث مرعبة بالظهور في حياة نزلاء "الغرفة 207"، ويجد "جمال" نفسه مسؤولاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

أبطال مسلسل الغرفة 207

مسلسل "الغرفة 207" مأخوذة عن رواية الراحل أحمد خالد توفيق، التي تحمل نفس الاسم، وهو سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وبطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، سلوى عثمان، يوسف عثمان.

‏وأوضحت الفنانة "أسماء جلال" مدى إعجابها بشخصية حزلقوم التي يجسدها أحمد مكي، مشيرة إلى أنها الشخصية المفضلة لديها من بين كل الشخصيات. 

‏وأضافت أن الفنان "أحمد مكي" لديه موهبة كبيرة، ليس فقط في التمثيل، ولكن في الإخراج أيضًا، متابعة: "أستمتعت أوي بالعمل معاه كضيفة شرف في مسلسل الكبير اويالجزء السادس، اللي أتعرض في رمضان اللي فات".

‏كما كشفت"أسماء" ‏عن مشاركتها في مسلسل "معاوية ابن أبي سفيان" إخراج "طارق العريان"، ومن المقرر  عرضه في رمضان 2023.

‏وأوضحت أنها تجسد ‏شخصية زوجة الصحابي "معاوية ابن أبي سفيان"، مؤكدة: "‏لو فضلنا خايفين نعمل حاجة صعبه، هنفضل نعمل حاجات عادية، فلذيذ أن الواحد يخاطر ، وأنا متحمسة للتجربة".

‏وأضافت:”المسلسل تاريخي وباللغة العربية وده تحدي بالنسبالي، أنا من بداية المسلسل بتعامل مع المصحح اللغوي عشان اتعود على اللغة العربية بشكل أفضل".

تصريحات أسماء جلال

وتابعت: "‏لما ابتدينا تصوير حسيت إني ناسية كل حاجة، وأول مشهد كان كارثة من كثر التوتر، وأستاذ طارق قالي بلاش تتوتري، وبعد كده بقيت تمام، ودلوقتي باجي في وسط الكلام أصحح كلمة".

‏وقالت "أسماء جلال" أن سبب عدم تواجدها في الأعمال الفنية بشكل كبير ، أنها ضد التواجد لمجرد الإنتشار ، موضحة: "الإنتشار في الوسط الفني مفيش اسهل منه، بس أنا ضد الكلام ده".

وأدلت"أسماء" ‏عن معايير اختيارها للأدوار قائلة: "أهم حاجة ‏السيناريو يكون مختلف عن أي حاجة عملتها قبل كده، وبحب الشخصية تكون صعبة وفيها معاناة".

‏وأكملت حديثها: "‏أن السيناريو لازم يكون في احترام للمرأة، وبكون مهتمة أعرف مين في فريق العمل سواء الأبطال أو المخرج.

تابع موقع تحيا مصر علي