عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مصرع 3 سيدات.. قرار جديد في حريق دار مسنين مصر الجديدة

حريق
حريق

قرر قاضي المعارضات في القاهرة، إخلاء سبيل 3 متهمين وتجديد حبس متهم على ذمة التحقيقات الجارية في واقعة مصرع 3 سيدات ومسن وإصابة 4 آخرين داخل دار مسنين بمنطقة مصر الجديدة.

تفاصيل جديدة في واقعة حريق دار مسنين مصر الجديدة

وكانت جهات التحقيق في القاهرة، قد باشرت التحقيقات مع 4 أشخاص في واقعة حريق دار المسنين، وقررت ندب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق، واستعجال تحريات أجهزة أمن القاهرة في الحادث، وطلبت تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحايا.

كما قررت جهات التحقيق تفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع لأقوال المصابين في الحادث حال تحسن صحتهم، وأيضا أقوال 4 أشخاص في الدار، ومالك الدار وطلبت تقرير مفصل عن التصاريح الخاصة بالدار.

حريق - ارشيفية

التفاصيل الكاملة لحريق دار مسنين مصر الجديدة

فيما شهد دار مسنين بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة، حريق التهم محتويات الدار وراح ضحيته 3 سيدات ومسن، كما أصيب جراء الحريق 4 أشخاص آخرين، حيث تلقت عمليات الإطفاء بمديرية أمن القاهرة بلاغاً بنشوب حريق داخل دار لرعاية المسنين بمنطقة مصر الجديدة، وعلي الفور تم توجيه ٣ سيارات إطفاء الي مكان البلاغ دار المسنين في مصر الجديدة وتم التعامل مع النيران والسيطرة النيران

وظهرت فى المعاينة وفاة ٣ سيدات ومسن وإصابه ٤ أخرين بإصابات متفرقة تم نقل الجثث الي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين الي المستشفيات لإسعافهم وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق لمعرفة أسباب الواقعة .

حريق - ارشيفية

تحريات وفريق لكشف أسباب حريق دار المسنين

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل حادث حريق دار مسنين مصر الجديدة، حيث تبين اشتعال النيران داخل الدار ووقوع ضحايا، وبالانتقال تبين مصرع 3 سيدات ومسن وإصابة 4 جراء الحادث.

تحفظت الأجهزة الأمنية في القاهرة على جثامين الضحايا في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، واستمعت لاقوال المتواجدين في الدار، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وباشرت جهات التحقيق في القاهرة التحقيقات.

وصرحت جهات التحقيق في القاهرة، بدفن جثامين 4 ضحايا عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم، كما طلبت تقرير عن الحالة الصحية لأربعة مصابين في حادث حريق دار المسنين بمصر الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي