عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ رسالة مؤثرة.. التفاصيل الكاملة لوفاة شيماء بسبب حضانة ابنتها ببني سويف

شيماء وطفلتها
شيماء وطفلتها

شيماء فتاة عشرينية.. أخذ طليقها منها طفلتها الصغيرة وأصبحت حضانة الطفلة في حيازته، ولم تقوى تلك الفتاة على فراق صغيرتها وظلت تعاني على مدار الأيام من ظروف نفسية حتى وضعت حدا ونهاية لمشكلتها وقررت إنهاء حياتها.

عشرينية تنهي حياتها بسبب حضانة طفلتها في بني سويف

قصة الفتاة العشرينية شيماء شهدت أحداثها مدينة بني سويف، حيث استقبل المستشفى العام جثة سيدة في العقد الثالث من العمر، وبها آثار سحجات في منطقة الرقبة، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية في بني سويف فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

التحريات الأولية والمعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، كشفت أن المتوفية تدعى شيماء ح وبالغة من العمر 26 عام، ربة منزل وحاصلة على ليسانس حقوق، ولقيت مصرعها شنقا إثر قيامها بإعداد مشنقة داخل منزلها وإنهاء حياتها.

شيماء

التحريات: شيماء تعاني حالة نفسية بسبب طفلتها

وكشفت تحريات أجهزة أمن بني سويف أن الفتاة المتوفية شيماء، كانت تعاني من بعض الظروف النفسية الصعبة، وذلك منذ أن حصل طليقها على حضانة طفلتها، وأخذ الطفلة منها، فقررت بعد ذلك التخلص من حياتها شنقا وإنهاء هذه المأساة.

كما تبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، أن المتوفية شيماء قد تركت رسالة بخط يدها أوضحت فيها المعاناة التي تعرضت لها بعد حصول طليقها على حضانة طفلتها وحرمانها من الطفلة.

وشرحت تحريات أجهزة أمن بني سويف، أن المتوفية شيماء ح تزوجت مرة أخرى بعد طلاقها مما نتج عنه إنتقال حضانة طفلتها إلى طليقها، وطلبت منه أن يترك لها الطفلة إلا أنه رفض مما نتج عنه مرورها بأزمة نفسية.

رسالة بخط يدها.. لغز وفاة فتاة بني سويف

وباشرت الأجهزة الأمنية التحريات والتحقيقات في واقعة إنهاء فتاة بني سويف شيماء ح لحياتها بسبب حضانة طفلتها، حيث تم الإستماع لأقوال أسرة المجني عليها والشهود في الواقعة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كما صرحت جهات التحقيقات في بني سويف بدفن جثمان المتوفية شيماء عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي