عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم: أي ست عايزة تتعلم الشياكة والاحتشام تبص على صور فرح بنت ملك الأردن

مراد مكرم
مراد مكرم

وجه الفنان والمذيع مراد مكرم رسالة لكل السيدات اللواتي يريدن تعلم الأناقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مراد مكرم عبر فيسبوك

حيث كتب مراد: صباح الفل، أي ست عايزة تتعلم الشياكى والرقي والاحتشام في نفس الوقت، تبص على صور فرح بنت ملك الأردن حاجة تفرح وتشرف.

مراد مكرم يضع حلول لمحاربة غلاء الأسعار

وفي وقت سابق، خرج الفنان مراد مكرم لـ يعرب عن انزعاجه من ارتفاع أسعار البروتينات، خاصة أسعار “الفراخ واللحوم”، واضعا بعض الحلول لـ محاربة الغلاء.

وكتب مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بصوا بقى، فيه اكتر من ١٠ مليون مصري هيصوموا صيام نباتي لمدة ٥٥ يوم لو الفراخ و اللحمه و البيض واللبن ما نزلش سعرهم نزله معتبره يبقي بجد فيه حاجه غلط عند التجار.

مراد مكرم في رمضان 2023

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان مراد مكرم في الموسم الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل علاقة مشروعة مع النجم ياسر جلال، وسبق وأن نشر مراد مكرم بوستره الخاص من المسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: جاهزين لحلويات رمضان، بتمنى من ربنا يعجبكم وينول رضاكم وحقيقي إتشرفت إني من ضمن مجموعة قوية جداً من أشطر نجوم مصر ... إنتظرونا في رمضان".

أخر أعمال مراد مكرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مراد مكرم الفنية، مشاركته في مسلسل “الغرفة 207”، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وشارك في بطولته كلا من النجوم محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين.

والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، وتدور أحداث المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي