عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمشاركة بشكل كامل في المباريات.. الونش يخوض تدريبات منفردة على هامش مران الزمالك

تحيا مصر

خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك برنامج بدني منفرد قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الاثنين.

تدريبات منفردة لـ الونش على هامش مران الزمالك

وأدى الونش تدريبات تقوية لرفع معدلات لياقته البدنية من أجل الوصول للمستوى البدني الذي يساعده على الجاهزية الكاملة للمباريات المقبلة.

وعاد الونش للمشاركة كبديل في مباراة إنبي  بالأمس في الدوري بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة. 
ويستعد الزمالك للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

زيزو يتخلص من الإجهاد بتدريبات تأهيلية في مران الزمالك

أدى أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز البدني قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.

وحرص "زيزو" على خوض تدريبات متنوعة على المستوى البدني والتأهيلي في ظل الإجهاد البدني بسبب تلاحم المباريات، وخاض "زيزو" تدريبات لفك العضلات والاستشفائية قبل خوض التدريبات الجماعية للزمالك اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موقف الزمالك وإقالة فيريرا

وتأزم موقف الفارس الأبيض، بشكل كبير في جدول الترتيب، حيث بات يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة، وبدأت فرصه في المنافسة على لقب الدوري، تتضائل بشكل كبير، حيث اتسع الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب الصدارة لـ 11 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الأحمر لديه مواجهتين مؤجلتين في البطولة، وبالتالي هناك إمكانية أن يصل الفارق بينهما لـ 17 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي