عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوفد يقرر صرف 300 جنيه علاوة غلاء المعيشة للصحفيين والعاملين بالجريدة

تحيا مصر

أعلن الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس الوفد بعد اجتماعه مع اللجنة النقابية للجريدة والصحفيين وعدد من مرشحي مجلس نقابة الصحفيين، عن صرف علاوة غلاء المعيشة للعاملين والصحفيين بالجريدة المقدرة 300جنيها الخميس القادم لجميع الصحفيين مع صرف اي رواتب متأخرة.

تحيا مصر 

صرف علاوة غلاء المعيشة

وأكد رئيس الوفد ورئيس مجلس إدارة الجريدة، أن باقي المطالب سيتم بحثها من خلال لجنة والعمل علي حلها.

المصلحة العليا للوفد

وفي سياق أخر  أكد الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد أن حزب الوفد هو حزب المعارضة البناءة ولا يعرف الاقصاء، وأنه كرئيس لحزب الوفد يرحب بكل الآراء المعارضة له قبل المؤيدة داخل الحزب لأن ما يجمعنا جميعا هو المصلحة العليا للوفد والمحافظة عليه قويا مزدهرا ولن يكون ذلك إلا بتكاتف الجميع.

وأضاف الدكتور عبدالسند يمامة أنه رئيس لكل الوفديين ويعمل لصالح الوفديين الذين انتخبوه في هذه الفترة الصعبة وأنه يحترم كرئيس منتخب للوفد كل مؤسسات الحزب المنتخبة.

وأعلن رئيس الوفد أنه يفتح صفحة جديدة مع الجميع تتجاوز اي سوء فهم سابق وان المرحلة القادمة هي مرحلة التعاون من أجل تقوية الحزب في الشارع وعلي المستوي السياسي.

إعلاء مصلحة الحزب

وقال الدكتور عبدالسند يمامة، إن سوف يستمع للجميع بقلب مفتوح من أجل إعلاء مصلحة الحزب العريق، وأن هناك الكثير من الشائعات والمبالغات كلها تحاول هدم الكيان وتقويض مؤسساته وإشعال نار الخلافات وتحويلها إلي انقسامات غير موجودة علي الأرض.

تابع موقع تحيا مصر علي