عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يوجه بعلاج شاب فقد الإحساس والحركة بعد تناوله أدوية برد بالخطأ

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استجاب الرئيس السيسي، لطلب الإعلامية عزة مصطفى في علاج شاب يعاني من التهابات الحبل الشوكي.

تحيا مصر

وأكدت الإعلامية عزة مصطفى، خلال حلقة اليوم من برنامجها "صالة التحرير" المُذاع  عبر فضائية "صدى البلد"، "، أنه رغم الوضع العالمي والأزمات فإن الرئيس يتابع ما يحتاج إليه المواطن".

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المُذاع  عبر فضائية "صدى البلد"،: "ياسر شاب عنده 23 سنة، تم إصابته بمرض وتم تشخيصه خطأ ونتيجة ما حدث لم يعد قادرا على الحركة".

الرئيس يستجيب لعلاج مواطن أخذ أدوية بالخطا

ووجهت الإعلامية عزة مصطفى، الشكر للرئيس السيسي، قائلة:" شكرا جزيلا يا سيادة الرئيس".

ومن جهتا وجهت والدة الشاب ياسر المريض بالتهابات الحبل الشوكي، الشكر إلى الرئيس السيسي، قائلة "ربنا يديله الصحة ويعينه ويقويه"، مختتمة "فرحت باستجابة الرئيس السيسى، وربنا يعينه على تحمل المسئولية ويقويه".

وأوضح أحد أقارب ياسر: "عندما كان ياسر في الـ18 من عمره، أصيب بدور برد والدكتور وصف له محلول وكتب له علاج، وأصيب بمضاعفات خطيرة، فقد كل وظائفه الحيوية"، متابعا: "ياسر لا يستطيع الحركة ونفسيته المعنوية مدمرة خاصة أن مناعته ضعيفه".

الرئيس يستقبل يستقبل رئيسة وزراء الدنمارك

وقالت والدته: "ياسر بقاله 5 سنين أو أكثر مصاب لا يستطيع الحركة"، متابعه: "ياسر يتأثر نفسيا بأي حاجه".

وأوضح ياسر الشاب المصاب: "أنا كنت سليم في الأول لكن دلوقتي مش بعرف أتحرك نايم على السرير ونفسي أرجع أمشي وأكمل حياتي، لأني بقالي 5 سنين وحاسس إن حياتي اتدمرت".

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، "ميتا فريدركسن" رئيسة وزراء الدنمارك، التي تقوم بزيارة لمصر لمدة ثلاثة أيام.

وعلى صعيد أخر.. استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأحد "ليو زيشيانج" رئيس مجلس إدارة مجموعة الصين الدولية للطاقة، والوفد المرافق له من كبار المسئولين بالمجموعة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني.

تابع موقع تحيا مصر علي