عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر من أمام الكعبة: قولت أشارككم بس محبتش أطلع لايف عشان قدسية المكان

نهال عنبر
نهال عنبر

حرصت الفنانة نهال عنبر على مشاركة الجمهور والمتابعين لحظات تواجدها داخل الحرم المكي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نهال عنبر عبر إنستجرام

حيث نشرت نهال مقطع فيديو لها من أمام الكعبة، وعلقت قائلة: أنا سعيدة جدًا وقولت أشارككم معايا والكعبة أهي قدامكم للي عايز يدعي، محبتش أطلع لايف لأني بحس أن دا مكان ليه طقوسه وقدسيته، فيعني محبتش أطلع لايف وقولت أسجل كدا.

حقيقة تجاهل النقابة لأزمة علا غانم

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية عن حقيقة تجاهل النقابة أزمة الفنانة علا غانم، والتي أثيرت خلال الفترة الماضية.

وقالت نهال عنبر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كل واحد ليه أسرار ومينفعش أننا نفضح الاسرار دي، والناس اللي قالت أن النقابة  مش مهتمة بالقضية بتاعتها مش هعلق عليهم ولا هرد.

نهال عنبر: الجواز رزق حلو ولازم نستمتع بيه زي ما هو

ومن ناحية أخرى، خرجت الفنانة نهال عنبر في لايف جديد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لتتحدث عن سبب زيادة نسب الطلاق في مصر، مشيرة إلى أن علاقة الرجل والمرأة يجب أن تظل بينهم وتبنى على الحب والإحترام والمودة.

وقالت نهال عنبر: الجواز رزق وزرق حلو ولازم نستمتع بيه زي ما هو، عايزين ندخل الحياة واحنا فاتحين قلبنا لبعض، احنا لا زنانين ولا وغيورين ولا بنكد على اللي قدمنا عشان عمل حاجة معجبتناش، وطبيعي يكون في حاجات مبنحبهاش في الراجل والعكس، بالحب تاخدي عنيه.

نهال عنبر في رمضان 2023

وتخوض الفنانة المصرية نهال عنبر السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل الكتيبة 101 وتجسد خلاله شخصية والدة الفنان آسر ياسين.

ويضم مسلسل "الكتيبة 101" كوكبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، بجانب النجمين عمرو يوسف وآسر ياسين، وفي مقدمتهم فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز، ميرنا نورالدين، خالد الصاوي، الطفل منذر مهران، محمود حجازي، أحمد عبدالله محمود، والعمل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي