عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لمواجهة القطن بدوري أبطال إفريقيا

كولر
كولر

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا ضمن التحضيرات لمباراة القطن الكاميروني.

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني 

ويتحدث كولر مع لاعبي الأهلي عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة القطن من خلال محاضرة الفيديو والتي يقوم خلالها الجهاز الفني باستعراض نقاط القوة والضعف في الفريق الكاميروني.

وبدأ الفريق استعداداته لمباراة القطن الكاميروني أمس الأحد على ملعب الجامعة بمدينة برتوريا حيث خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمام صن داونز تدريبات داخل صالة الجيم فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والتي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب افريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته غداً الثلاثاء استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واطمأن الجهاز الفني للفريق على جاهزية حسين الشحات، لاعب الفريق بعد مشاركته في التدريبات الجماعية أمس الأحد وتعافيه من إصابته في عضلة السمانة التي اشتكى منها قبل السفر إلى جنوب إفريقيا.

وفضل الجهاز الفني عدم  المخاطرة باللاعب خلال الفترة الماضية فيما شارك اللاعب أمس في المران كاملا ليؤكد جاهزيته لمباراة القطن الكاميروني، وتستكمل بعثة الفريق الإجراءات الطبية الاحترازية من خلال تناول أقراص الملاريا قبل السفر إلى الكاميرون يوم الأربعاء المقبل.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي