عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسي يكشف موعد برنامجه في رمضان.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

أعلن الإعلامي أحمد موسى، مواعيد ظهوره على الشاشة خلال شهر مضان، قائلا:" بداية شهر رمضان ستكون يوم الخميس بعد القادم"، لافتا: "في رمضان هنطلع ساعة واحدة".

تحيا مصر 

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع  عبر فضائية " صدى البلد"،: " البرنامج هيكون من الساعة 11 لـ الساعة 12 لمدة ساعة واحدة بداية من السبت ثالث يوم في رمضان".

في رمضان هنطلع ساعة واحدة

وتابع: "هنطلع ساعة نشوف بعض ونتكلم في أخبار سريعة لأن رمضان لا يحب زحمة الأحداث السياسية والأخبار الصعبة علشان المسلسلات وصلاة التراويح".

وقدم الإعلامي أحمد موسى، مقترحا لمواجهة نقص الدولار ، قائلا:" القاهرة أكبر مستورد للقمح حول العالم؛ بحوالي 8 ملايين طن سنويًا، وعلى صعيد آخر، أشاد بالمرور التاريخي للسفن، اليوم، في قناة السويس".

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" عبر قناة "صدى البلد"، قائلا:" كل دول العالم تبحث عن مصالح شعوبها، أمريكا تدفع ثمن ما فعلته بالدول الأخرى، على مدار السنوات الماضية؛ على شكل انهيار اقتصادي".

روسيا لديها إنتاج كبير من القمح

وتابع :" روسيا لديها إنتاج كبير من القمح، هذا العام، أكثر من الأعوام السابقة، معقبا :"أوروبا تحصل على القمح الروسي عن طريق التحايل عبر الدول الأفريقية".

وأكمل :"عن المانع من استيراد مصر للقمح الروسي حيث مصر تستورد حوالي 8 ملايين طن سنويًا ، بالروبل الروسي".

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن تعامل مصر بهذا الشكل مع روسيا؛ سيساهم في توفير الدولار الأمريكي، ويخفف العبء على العملة الصعبة، معقبا:" مصر يمكنها السير على هذا المنوال، وتطبقه في تعاملاتها التجارية مع دول أخرى نستورد منها احتياجاتنا؛ ومنها دولة الصين".

طرح شركتي وطنية وصافي في البورصة سيحقق مكاسب كبيرة

وفي وقت سابق، زف الإعلامي أحمد موسى، نبا سارا للمواطنين معلنا أن الحكومة  ستعلن بدءا من الأربعاء المقبل طرح شركتي وطنية وصافي في البورصة.

و أضاف موسى، خلال برنامج "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" الدولة لديها شفافية كاملة في التعامل مع شركات القوات المسلحة، معقبا :" طرح شركتي وطنية وصافي في البورصة سيحقق مكاسب كبيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي