عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يغادر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد فى دورى الأبطال

تحيا مصر

تغادر بعثة نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، الجزائر، استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد المقرر لها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يسافر فريق الزمالك، اليوم، إلي الجزائر وذلك من أجل الأستقرار والحصول على وقت كاف قبل المباراة بدوري الأبطال.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وتقام مباراة الزمالك أمام فريق شباب بلوزداد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورت.

مباراة الزمالك وإنبي

وأصبح الزمالك يعاني على جميع المستويات، سواء إفريقيًا أو محليًا، وتراجع للمركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 33 نقطة، وبالتالي اقترب من الخروج من المنافسة على صدارة الدوري، التي يعتليها النادي الأهلي برصيد 44 نقطة، واتسع الفرق بينه وبين الأبيض لـ 11 نقطة، مع إمكانية اتساع عدد النقاط، في حال فوز الأهلي في المباريات المؤجلة له.

كما أنه يعاني على المستوى الإفريقي، باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، برصيد 4 نقاط، ولم يعد أمامه رفاهية خسارة نقاط خلال مواجهتيه المقبلتين أمام كلًا من شباب بلوزداد الجزائري، والمريخ السوداني، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة. 

تاريخ مواجهات الزمالك أمام فرق الجزائر

فيما وكانت أول مواجه بين الزمالك والأندية، في نصف نهائي نسخة 1984 ، وحقق الفارس الأبيض الفوز علي شبيبة القبائل بنتيجة 4/3،  ، بمجموع المباراتين.

وتقابل نادي الزمالك أمام الأندية الجزائرية في دوري أبطال أفريقيا القلعة البيضاء أندية الجزائر في 11 مباريات، فاز في 4  وخسر 3 مرات، وحضر التعادل في 4 مباريات. 

تابع موقع تحيا مصر علي