عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عبد المنعم يخضع لـ فحص طبي لتحديد موقفه من مباراة القطن

تحيا مصر

يخضع محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي مساء اليوم الثلاثاء، وذلك لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك قبل مواجهة الجمعة المنتظرة، أمام فريق القطن الكاميروني، والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والقطن

ويعاني عبد المنعم، من إجهاد في العضلة الخلفية، وبالتالي قد يفقده المارد في لقاءه القادم ضد الفريق الكاميروني، والذي ينطلق في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط تلك المباراة المصيرية، فالفريق لا يملك رفاهية خسارة أي نقطة، وذلك كي يُبقي على حظوظه في التأهل من تلك المجموعة.

موقف الأهلي تعقد في تلك المجموعة، من بعد هزيمته خلال لقاء الجولة الماضي أمام فريق صنداونز، بخماسية مقابل هدفين، وأصبح يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

كولر يشاهد تسجيلات لفريق القطن الكاميروني

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاهدة تسجيلات لمباريات القطن الكاميروني رفقة الجهاز المعاون له؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل مواجهة الفريقين مساء الجمعة المقبل.

وحرص كولر على عقد عدة جلسات مع جهازه المعاون، فى بداية تحضيرات الفريق لمباراة القطن الكاميروني، والبرنامج التدريبي للفريق خلال وجوده في جنوب إفريقيا وقبل السفر إلى الكاميرون.

وناقش كولر مع معاونيه سواء في فندق الإقامة أو على هامش التدريبات المقامة على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

وتغادر بعثة الأهلي جنوب افريقيا ظهر الأربعاء المقبل متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن الكاميروني الجمعة المقبل، ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي