عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة القطن الكاميروني

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة أمام نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام القطن الكاميروني، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، وتُقام المباراة بمدينة جاروا الكاميرونية.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط تلك المباراة المصيرية، فالفريق لا يملك رفاهية خسارة أي نقطة، وذلك كي يُبقي على حظوظه في التأهل من تلك المجموعة.

موقف الأهلي تعقد في تلك المجموعة، من بعد هزيمته خلال لقاء الجولة الماضي أمام فريق صنداونز، بخماسية مقابل هدفين، وأصبح يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

مشوار الأهلي في إفريقيا قبل مواجهة القطن

استهل النادي الأهلي، مشواره في البطولة الإفريقية، من دور الـ 32، وواجه فيه فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب خارج ملعبه بنتيجة هدف دون رد، ثم حقق فوزًا بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة، وتأهل لدور المجموعات.

_ وقع الأحمر في المجموعة الثانية رفقة كل من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صنداونز الجنوب إفريقي)، وتم تأجيل أولى مواجهاته في هذا الدور أمام الفريق الكاميروني، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

_ المارد الأحمر استهل مشواره في هذا الدور، بهزيمة من فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد، ثم بعد ذلك تعادل إيجابيًا بنتيجة 2/2، أمام فريق صنداونز.

_ وحقق فوزه الأول في المجموعة على حساب فريق القطن الكاميروني، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، ثم تلى ذلك سقوط مدوي بالخسارة بخماسية مقابل هدفين، أمام فريق صنداونز، خلال لقاء الجولة الرابعة.

_ ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأمل في الفوز في اللقاء القادم ضد فريق القطن كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي