عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو أداما بوجانج المرشح لـ الانضمام لـ الأهلي؟

تحيا مصر

من هو أدما بوجانج لاعب منتخب جامبيا ، سؤال بات يطرحه الكثيرين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ارتباط اسم اللاعب بالانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

من هو أداما بوجانج

وتحدث نائب رئيس الاتحاد الجامبي لكرة القدم، في تصريحات تليفزيونية لإحدى القنوات، عن اهتمام النادي الأهلي، بضم اللاعب أداما صاحب الـ  18 عام، وذلك بعد ظهوره اللافت للأنظار مع منتخب بلاده، خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، التي أقيمت في مصر خلال الفترة ما بين 19 فبراير وحتى 30 من مارس الجاري.

كما تحدث اللاعب، عن العروض أو الأندية المهتمة بضمه، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي ونادي توتنهام، مهتمان بضمه، وسيكون سعيدًا في حال انتقاله لصفوف القلعة الحمراء.

من هو أداما بوجانج

ويعد صاحب الـ 18 عام، واحد من المواهب التي خطفت الأنظار في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، وذلك بمستواه المميز الذي قدمه مع منتخب بلاده.

بوجانج سجل 4 أهداف مع المنتخب الجامبي، وهو ثاني هدافين تلك البطولة، وساهم في تأهل منتخب بلاده للمباراة النهائية، لكنه خسر فيها بثنائية نظيفة أمام منتخب السنغال.

بوجانج حاليًا يلعب مع نادي ستيف بيكو الجامبي، وسجل رفقتهم 7 أهداف حتى الآن، ويتنبأ له البعض بمستقبل مشرق وذلك في ظل الأداء المميز الذي قدمه خلال الفترة الماضية مع منتخب بلاده.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

على الجانب الآخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لملاقاة القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، بمدينة جاروا الكاميرونية.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط تلك المباراة المصيرية، فالفريق لا يملك رفاهية خسارة أي نقطة، وذلك كي يُبقي على حظوظه في التأهل من تلك المجموعة.

موقف الأهلي تعقد في تلك المجموعة، من بعد هزيمته خلال لقاء الجولة الماضي أمام فريق صنداونز، بخماسية مقابل هدفين، وأصبح يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي