عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي يُعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر مارس

تحيا مصر

أعلن روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي ، قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر 15 مارس 2023 الذي سيخوض فيه مباراتي زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

وضمت القائمة عدد من لاعبي أندية الدوري المختلفة، لكن لاعبو الأهلي والزمالك المعلن أسمائهم، سينضموا للمنتخب، فور انتهائهم من خوض مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع أنديتهم.

وشملت القائمة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: علي الجابري، حمزة علاء، يوسف نادر، محمد أحمد.

في الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد، محمد مغربي، عبد الرحمن جودة، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني.

في الوسط: أحمد نبيل، رأفت خليل، محمد حسام، مصطفى سعد، محمود صابر، عماد ميهوب، زياد فرج، محمد شحاتة، محمود جهاد، عبد الغني محمد، علي زعزع، مصطفى أشرف.

في الهجوم: عبد الرحمن عاطف، إبراهيم عادل، أحمد عاطف، أسامة فيصل.

موعد مباراتي مصر أمام زامبيا

وتقرر إقامة مباراتي المنتخب الأولمبي مع نظيره الزامبي يومي 22 مارس باستاد الدفاع الجوى الساعة السادسة مساء و27 مارس فى مدينة نيدولا بزامبيا الساعة السادسة أيضا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب، وهي البطولة المجمعة التي يتأهل منها أول ثلاثة منتخبات إلى أولمبياد "باريس 2024" بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على البطاقة الرابعة.

منتخب مصر الأولمبي يعلن موعد مباراته أمام منتخب زامبيا 

وجاء الاستقرار على موعد المباراتين بناء على رغبة المنتخبين من خلال مخاطبات رسمية، ويعتبر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى نفسه فى حالة انعقاد مستمر استعدادا للجولة الحاسمة والمهمة جدا فى مسيرة المنتخب نحو تحقيق الحلم الأولمبي، ويتابع محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة كافة الترتيبات والتجهيزات الفنية  مع ميكالى والإدارية مع محمود حرب المدير الإداري.

تابع موقع تحيا مصر علي