عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر للكرة النسائية تحت 20 عاما يفوز على تونس في افتتاح دورة شمال أفريقيا

تحيا مصر

افتتح منتخب مصر للكرة النسائية تحت 20 عامًا مشواره في منافسات بطولة شمال أفريقيا، بالفوز على نظيره التونسي "صاحب الأرض" بنتيجة 3-1.

فوز منتخب الكرة النسائية على حساب تونس

سجلت نادية رمضان الهدف الأول من ضربة جزاء في الشوط الأول، وأضافت حلا مصطفى الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني، قبل أن تختتم ليلى زاهر أهداف المنتخب المصري في المواجهة.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري يوم 16 مارس، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المغربي يوم 18 مارس.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

على الجانب الآخر، أعلن روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي ، قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر 15 مارس 2023 الذي سيخوض فيه مباراتي زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024.

وضمت القائمة عدد من لاعبي أندية الدوري المختلفة، لكن لاعبو الأهلي والزمالك المعلن أسمائهم، سينضموا للمنتخب، فور انتهائهم من خوض مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع أنديتهم.

وشملت القائمة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: علي الجابري، حمزة علاء، يوسف نادر، محمد أحمد.

في الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد، محمد مغربي، عبد الرحمن جودة، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني.

في الوسط: أحمد نبيل، رأفت خليل، محمد حسام، مصطفى سعد، محمود صابر، عماد ميهوب، زياد فرج، محمد شحاتة، محمود جهاد، عبد الغني محمد، علي زعزع، مصطفى أشرف.

في الهجوم: عبد الرحمن عاطف، إبراهيم عادل، أحمد عاطف، أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي