عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق الملكي الإسباني.

ويدخل ليفربول، بآمال ضئيلة، بعدما تلقى خسارة قاسية بخماسية مقابل هدفين، خلال مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين نهاية الشهر الماضي، على ملعب أنفيلد، وبالتالي يحتاج الريدز، لتسجيل أكثر من 3 أهداف ، بشرط خلو مرماه من استقبال أي أهداف.

وعلى الرغم من الخسارة الصادمة التي تلقاها فريق ليفربول، بخماسية مقابل هدفين، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعبه بملعب “أنفيلد”، إلا أن هناك بصيص من الأمل لازال يتعلق به الجمهور، في إمكانية العودة من ملعب الريال، بالفوز بأكثر من 3 أهداف، والعبور للدور المقبل من البطولة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لـ ليفربول 

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على التشكيل المتوقع أن يدخل به لقاء الغد ضد ليفربول، والذي يأتي كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في الدفاع: داني كارفخال، ناتشو، إيدير ميليتاو، كامافينجا.

في الوسط: لوكا مودريتش، تشواميني، توني كروس.

في الهجوم: فينيسيوس جونيور، فالفيردي، رودريجو.

تشكيل ليفربول أمام ريال مدريد

ومن المتوقع أن يدخل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مواجهة الغد أمام الريال، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبيرتسون.

في الوسط: ستيفان بايتيتش، هارفي إيليوت، فابينيو.

في الهجوم: محمد صلاح، داريون نونيز، كودي جاكبو.

تابع موقع تحيا مصر علي