عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يقود هجوم النصر أمام أبها في كأس خادم الحرمين الشريفين

رونالدو
رونالدو

أعلن رودي جارسيا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تشكيل فريقه لمواجهة فريق أبها السعودي خلال المواجهة التي ستنطلق بعد قليل على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

تشكيل النصر السعودي لمواجهة أبها في الكأس 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، ألفارو، العمري، كونان.

خط الوسط: الخيبري، الصليهم، سامي النجعي.

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، محمد مران.

موعد مباراة النصر وأبها السعودي في الكأس 

تنطلق مباراة الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي مع نظيره أبها، في تمام ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

رونالدو يعلق على تتويجه بجائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي

تُوج اللاعب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي بجائزة لاعب الشهر في دوري روشن السعودي لشهر فبراير المنقضي.

وأبدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، المحترف فى صفوف فريق النصر السعودى، سعادته البالغة بفوزه بجائزة أفضل لاعب فى الشهر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع " فيسبوك " بـ صورته بالجائزة وقال:" يسعدني الفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير، لدورى روشن السعودى، نأمل أن يكون الأول من بين العديد من المرات المتبقية، فخور لكوني جزءً من هذا الفريق ".

وخطف فريق النصر السعودى فوزًا قاتلًا أمام نظيره الباطن بنتيجة 3-1، الجمعة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب " مرسول بارك "، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي " روشن " للمحترفين.

تابع موقع تحيا مصر علي