عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا لمواجهة القطن

تحيا مصر

شارك محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وانتظم عبد المنعم في التدريبات بعد تعافيه من آلام العضلة الضامة عقب مباراة صن داونز التي جمعت الفريقين بمدينة بريتوريا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخضع عبدالمنعم لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة، كما خضع لفحص طبي قبل انطلاق مران اليوم للاطمئنان على حالته.

وتغادر بعثة الأهلي جنوب افريقيا ظهر غدٍ الأربعاء متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا.

 مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

على الجانب الآخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة أمام نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام القطن الكاميروني، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، وتُقام المباراة بمدينة جاروا الكاميرونية.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط تلك المباراة المصيرية، فالفريق لا يملك رفاهية خسارة أي نقطة، وذلك كي يُبقي على حظوظه في التأهل من تلك المجموعة.

موقف الأهلي تعقد في تلك المجموعة، من بعد هزيمته خلال لقاء الجولة الماضي أمام فريق صنداونز، بخماسية مقابل هدفين، وأصبح يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي