عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب السفير المصري بالجزائر: ملعب مباراة الزمالك وشباب بلوزداد سيكون ممتلئ بالجماهير

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أكد المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر، أن هناك جماهير جزائرية ستحضر بشكل كبير مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الجمعة.

تصريحات نائب سفير مصر في الجزائر عن مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد 

وقال المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك أعداد كبيرة ستحضر مباراة شباب بلوزداد الجزائري والزمالك ، ولكن لا أعلم الرقم بشكل محدد.

واضاف:" لم يصل لنا أى معلومات حتي الآن حول مجموعات من جماهير الزمالك ستكون متواجدة أمام شباب بلوزداد من ملعب المباراة ، ولكن من الممكن أن يكون هناك رحلات فردية.

موقف الزمالك في المجموعة قبل مواجهة شباب بلوزداد

بعد رصد موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، نرصد موقف كلا الفريقين في المجموعة، التي تضم بجانبهم كلًا من الترجي التونسي والمريخ السوداني:

_ البداية عند نادي الزمالك، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في لقاء وحيد ضد الترجي، وخسر لقاء أمام نفس الفريق، وآخر أمام فريق شباب بلوزداد، وتعادل سلبيًا أمام المريخ السوداني.

ويحتاج الزمالك، للفوز في اللقائين الأخيرين له أمام شباب بلوزداد، والمريخ السوداني، كي يضمن تأهله إلى الدور المقبل من البطولة.

أما فريق شباب بلوزداد، فهو في موقف أفضل من الزمالك، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراتين، وتلقى الخسارة في مثلهما، ويأمل بالطبع في تحقيق الفوز خلال لقاءه القادم ضد الزمالك، كي يضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي من البطولة الإفريقية.

تصريحات حمادة طلبة بعد خسارة الزمالك أمام إنبي 

وقال حمادة طلبة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" حرام ما يحدث فى جماهير نادي الزمالك ، واللاعبين بُعاد عن مستواهم ، وهناك حالة من عدم التركيز ، بجانب عدم وجود دور محدد للجهاز المعاون مع جوسفالدو فيريرا.

وأضاف طلبة:"  فيريرا متأثر بجميع الظروف المحيطة حواليه، ولا أعلم أدوار الجهاز المعاون مع فيريرا ، خلال الوقت الحالي، وحرام ما يحدث مع جماهير نادي الزمالك، الكل حزين بسبب النتائج، ولابد على اللاعبين التركيز بشكل أكبر من ذلك.

وتابع:"لابد على اللاعبين  التفكير في حالة الجماهير، لكن أنا لا أعلم ماذا يفعل اللاعبين، وأين دور الجهاز المعاون، واللاعبين جميعًا بُعاد عن مستواهم، وأخطاء فردية بالجملة.

وأتم:" فى عام 2014 جوسفالدو فيريرا كان معه جهاز فني أجنبي الكل يعلم دور كل منهما، لكن الان أنا لا أعلم ولا أري أى شئ.

تابع موقع تحيا مصر علي