عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المثلوثي يخوض تدريبات تأهيلية خاصة في مران الزمالك استعدادًا لشباب بلوزداد

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة لحمزة المثلوثي الظهير الأيمن، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

تدريبات خاصة لحمزة المثلوثي قبل مواجهة شباب بلوزداد 

وأدى المثلوثي تدريبات تأهيلية بشكل منفرد بالركض حول الملعب ، عقب أداء فقرة التأهيل مع زملائه بالفريق، يأتي ذلك من أجل علاج الإرهاق العضلي والبدني للاعب وتجهيزه بالشكل المناسب للمباراة المقبلة.

الجهاز الفني يضع برنامجا تأهيليا خاصا للاعبي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير في الدوري ، في حين ضمت المجموعة الثانية باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين.

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة إنبي الأخيرة، تدريبات تأهيلية متنوعة و قوية لمدة تقترب من 25 دقيقة ، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

في حين خاضت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لمدة دقائق ، اعقبتها فقرة تدريبات خفيفة بالكرة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد ، في وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد  

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، ويُقام هذا اللقاء المصيري، على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

الفريق الأبيض، يستعد لمغادرة القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، متجهين إلى الجزائر، استعدادًا لخوض هذا اللقاء المصيري أمام فريق شباب بلوزداد.

مباراة الزمالك التي يبحث الجهمور عن موعدها، تعد من نقطة فارقة في مشوار الأبيض، في تلك البطولة، فلكي يضمن الحفاظ على حظوظه في التاهل من دور المجموعات، يُحتم عليه الفوز في هذا اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي