عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل كفوري يوجه رسالة دعم للبلوجر سارة محمد: ضلي قوية.. وصلواتي معك

وائل كفوري - سارة
وائل كفوري - سارة محمد

حرص المطرب اللبناني وائل كفوري على دعم البلوجر سارة محمد بعد إصابتها بالعمى جراء تعرضها لحادث، وذلك وفقا لما نشرته الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريهام سعيد عبر إنستجرام

دعم وائل كفوري لـ سارة محمد

حيث شاركت ريهام مقطع صوتي لـ وائل كفوري، جاء فيه: مساء الخير سارة حبيت ابعتلك هالفويس أول شي لأطمن عنك، واقولك أنه أنا متابعك، وأنا حدك وصلواتي معك، وبدي أطلب منك تضلي قوية.

وتابه كفوري: وتضلي إيمانك كبير بربنا، وكوني واثقة أن الأيام الجاية مخبيالك الأحلى، واللي عند ربنا مش عند حدا، أنتي قمر، وراح تبقي قمر شكلا ومضمونا، بنحبك.

تصريحات البلوجر سارة محمد مع ريهام سعيد

وفي وقت سابق، تحدثت البلوجر سارة محمد عن تفاصيل حياتها بعد الحادثة التي تعرضت لها وإصابتها بالعمى، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج صبايا الشمس مع المذيعة ريهام سعيد.

حيث قالت سارة: مش عايزة أقول أي حاجة، بس خلاص بقى بطلوا تتكلموا عني وتطلعوا إشاعات، أنا رافضة أني أقول أي حاجة، وبشكر كل الناس اللي بتدعمني وبتقول كلام كويس، وبقولهم انتوا حسنتولي نفسيتي كتير، ومكنتش متخيلة أني هلاقي ناس كتير كدا بتحبني ومهتمة بمرضي.

وتابعت سارة: عايزة أقول أن عمرو الوحيد هو اللي عندي 24 ساعة، مش بيسبني، عمرو الوحيد هو اللي تثقه في أي حاجة هو بينزلها، لأنه مش بينزل حاجة من غير ما يكون معرفني، وهو قاعد في بيتنا وقاعد مع أهلي.

شائعات زواج وائل كفوري من ماجدة أليموس

وكانت قد انتشرت أنباء عن زواج وائل كفوري من حبه السباق ماجدة أليموس، ولكنها خرجت هي الأخرى لتنفي هذه الشاءعات، و كتبت عبر خاصية الاستوري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل ما نشر باليومين الأخيرين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري وعن زواجنا عار من الصحة".

وأضافت: "وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالمغرب تجاه كل شخص ساهم بنشر صوري على أي منصة كانت".

تابع موقع تحيا مصر علي