عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يشيد بـ عصام السقا: نجم صاعد وواحد من مفاجآت جعفر العمدة

محمد رمضان وعصام
محمد رمضان وعصام السقا _ أرشيفية

أشاد النجم محمد رمضان بالفنان عصام السقا، كاشفًا عن تفاصيل شخصيته في مسلسل جعفر العمدة، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد إشادة محمد رمضان بالفنان عصام السقا.

نشر رمضان صورة تجمعه بالفنان عصام السقا من كواليس مسلسل جعفر العمدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: ده نعيم فتوح ابن خال جعفر العمدة وصاحبه والمسئول الأول عن كل حساباته ( البنكية ) مش الفيسبوكية, النجم الصاعد عصام السقا واحد من مفاجات جعفر العمدة.. ثقة في الله نجاح.

قنوات عرض مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it فى شهر رمضان ، وطرح القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال الأيام الماضية، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان، كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

كشف الفنان عصام السقا تفاصيل شخصيته في مسلسل "جعفر العمدة" المقرر عرضه حصريا على شاشة قناة dmc في رمضان المقبل، قائلا: "بجسد شخصية "نعيم" وهو الأقرب إلى جعفر العمدة الذي يجسده الفنان محمد رمضان، ابن خاله، ومتجوز أخته وعايش معاهم في نفس البيت، هو دراعة اليمين وصاحبه ودايما في كتفه".

وتابع خلال فيديو نشرته الصفحة الرسمية لشركة ميديا هب سعدى – جوهر، المنتجة للمسلسل: "نعيم شخصية مركبة، دايما متغير مع تفاصيل جعفر، هو من مواليد حي السيدة زينب، ولد جدع، دايما شايل حمل العيلة، وكتفه وكتف جعفر، فهو ما بين حياته الشخصية مع مراته وولاده، ومابين شخصية تانية في قصة كفاح جعفر، فهو ما بين طيب وما بين شرير"، موضحا أن قصة حبه الوحيدة "صباح" شقيقة جعفر العمدة.

واختتم حديثه قائلًا: محمد سامي مختلف في كل الأحداث، صورة ودراما، ومحتوي، والأهم عنده إنه بيبقى مركز على كل تفاصيل الممثل، بيبقى ملم بتفاصيل كل شخصية، تجربة عظيمة جدا، أي حد بيبقى نفسه يشتغل مع محمد سامي"، متابعا: "وأنا كسبت رمضان كأخ واستفدت منه كتير وهو جدع جدا، وتعب معايا في شخصية نعيم ومعانا كلنا، كان بيخاف علينا كلنا عشان الكل يطلع بأفضل شكل".

تابع موقع تحيا مصر علي