عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيابة مشتول السوق تقرر عرض الطفلة ملك على الطب الشرعي بالشرقية

تحيا مصر

قررت النيابة العامة بمركز مشتول  السوق التابع لمحافظة الشرقية عرض الطفلة ملك صاحبة فيديو التعذيب على يد جدها وجدتها على الطب الشرعي وإرسال تقرير بحالتها، كما أمرت بتسليم الطفلة إلى أحد جيرانها ويكون مسئول مسئولية كاملة عن رعايتها.

تحيا مصر 

بداية تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز مشتول السوق يفيد قيام اسرة بتعذيب طفلة تبلغ من العمر ٩ سنوات.

الانتقال والفحص

علي الفور انتقل فريق من المباحث بإشراف المقدم محمود مرتاح رئيس المباحث والرائد أحمد العراقي معاون المباحث  والقوة المرافقة وبالتحري عما تم نشره، تبين أنه يوجد طفلة تدعى "ملك" تبلع من العمر ٩ سنوات وتعيش مع جدها وجدتها لوالدها توجد علي سطح المنزل في منتصف الليل.

وبسؤال الطفلة افادت بان جدتها وجدها طردوها أعلى السطح وأنهم دائمين التعدي عليها ولاتستطيع رؤيتهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي الجد والجدة وهرب الأب وتم اصطحاب الطفلة إلى ديوان المركز، كما تبين من التحريات قيام الأب بكسر أسنانه أثناء التعدي عليها بالضرب. 

النيابة العامة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت بالتحقيق مع المتهمين والاستماع إلى أقوال الطفلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي