عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على جد الطفلة ملك والجدة المتهمين بتعذيبها في الشرقية

تحيا مصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من القبض علي جد الطفلة ملك والجدة والمتهمين بتعذيبها لمدة ما يقارب من عامين بقرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق بسبب عدم رغبتها في إنجاب البنات.

تحيا مصر 

بداية تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز مشتول السوق تفيد قيام اسرة بالكامل بتعذيب طفلة تبلغ من العمر ٩ سنوات.

الانتقال والفحص

علي الفور انتقل فريق من المباحث بإشراف المقدم محمود مرتاح رئيس المباحث والرائد أحمد العراقي معاون المباحث  والقوة المرافقة وبالتحري تبين أنه يوجد طفلة تبلع من العمر ٩ سنوات توجد علي سطح المنزل في منتصف الليل، وبسؤال الطفلة افادت بان جدتها وجدها طردوها أعلى السطوح وانهم يعذبوها بشكل مستمر ولا تستطيع رؤيتهم، وتم القبض علي الجد والجدة وهرب الاب واصطحاب الطفلة إلى ديوان المركز.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق مع المتهمين والاستماع إلى أقوال الطفلة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص طعنا بسكين على يد أخر

وعلى جانب أخر كان قد لقي شخص مصرعه طعنا بسكين على يد أخر بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية وذلك عقب نشوب خلافات بينهما وتم نقل جثمان المتوفى الى مستشفى المطرية المركزي تحت تصرف النيابة العامة فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب.

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي بوصول محمد حسن سالم شندي50 عامًا، الي استقبال المستشفي "جثة هامدة" علي اثر اصابته بجرح نافذ بالبطن أدت إلى مصرعه. 

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة المطرية، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشادة بين المجني عليه وشخص يدعى "اسلام جمال الحماحمي" قام على إثرها الأخير بطعنه بسلاح أبيض استقر في الجانب الأيسر من القفص الصدري.

تابع موقع تحيا مصر علي