عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«غياب شيكابالا وعودة منسي».. فيريرا يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي ستخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك أمام شباب بلوزداد بدوري الأبطال 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

الجهاز الفني يضع برنامجا تأهيليا خاصا للاعبي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير في الدوري ، في حين ضمت المجموعة الثانية باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين.

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة إنبي الأخيرة، تدريبات تأهيلية متنوعة و قوية لمدة تقترب من 25 دقيقة ، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

في حين خاضت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لمدة دقائق ، اعقبتها فقرة تدريبات خفيفة بالكرة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد ، في وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

منافسات كأس الرابطة المصرية في دور الـ16 

أقيمت اليوم قرعة كأس الرابطة المصرية والتي انطلقت في تمام الساعة الثانية ظهرًا بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم وسط حضور ممثل عن كل نادي، حيث تخوض الأندية منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة، خلال فترة التوقف الدولي، التي تبدأ من 19 مارس الجاري، وتستمر حتى 30 من الشهر ذاته.

وأسفرت القرعة عن مواجهات نارية في دور الـ16 من البطولة، حيث وقع النادي الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي، والزمالك أمام فريق البنك الأهلي، بينما وقع فريق بيراميدز مع فريق إنبي، في حين يلتقي فريق فيوتشر مع فريق طلائع الجيش، بينما يصطدم فريق المقاولون العرب بفريق حرس الحدود، ويواجه فريق غزل المحلة نادي الإسماعيلي، ويلعب فريق سيراميكا كليوباترا أمام فريق سموحة، والاتحاد السكندري أمام فاركو. 

تابع موقع تحيا مصر علي