عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع حودة بندق.. محمد شاهين يشارك في غناء تتر مسلسل بابا المجال

محمد شاهين
محمد شاهين

أعلن المطرب محمد شاهين عن مشاركته في غناء تتر مسلسل بابا المجال بالتعاون مع المغني جودة بندق، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد شاهين عبر إنستجرام

حيث نشر شاهين صورة له من بوستر العمل، وعلق عليها قائلًا: بسم الله توكلت على الله، استنوني بأغنية (بابا المجال) بمشاركة أخويا وحبيبي حودة بندق، على قناة النهار في مسلسل (بابا المجال)، بطولة النجم مصطفى شعبان يارب اكرمنا ووفقنا.

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر،، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

وتدور قصة مسلسل بابا المجال، حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث.

نجاحات رصيد الستر 

وفي وقت سابق، حقق الفنان محمد شاهين في الفترة الأخيرة نجاحا ملحوظا بمجموعة متنوعة من أغانيه وخاصة أغنية "رصيد الستر" التي ذاع صيتها وزحققت شهرة واسعة. 

وقد شارك الفنان محمد شاهين جمهوره ومتابعيه على موقع تبادل الصور الشهير"انستجرام" حيث نشر بوستر لصورته وعلامة قناة " اليوتيوب" و 10 مليون مشاهدة وعلق عليه:" رصيد الستر 10 مليون علي يوتيوب ولسة للي جاي احلي بفضل الله وبوجودكم" والجدير بالذكر ان أغنية رصيد الستر تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وخاصة على مواقع السوشيال ميديا والأغنية من كلمات أحمد شاهين والحان إسلام مونتي.

من هو محمد شاهين؟

حصل محمد شاهين على لقب نجم ستار أكاديمي الموسم العاشر واستطاع من خلال حبه الشديد للغناء وموهبته التفوق على كل المشتركين والحصول على اللقب، وبعد تخرجه من ستار أكاديمي واجه بعض الظروف التي حالت بينه وبين البدء في مشواره الفني ولكنه استطاع بتوفيق من الله تجاوزها والتغلب عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي