عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الزمالك تغادر إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

بعثة نادي الزمالك
بعثة نادي الزمالك

غادرت القاهرة مساء اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الجزائر استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك أمام شباب بلوزداد 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

موقف الزمالك في المجموعة قبل مواجهة شباب بلوزداد

بعد رصد موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، نرصد موقف كلا الفريقين في المجموعة، التي تضم بجانبهم كلًا من الترجي التونسي والمريخ السوداني:

_ البداية عند نادي الزمالك، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في لقاء وحيد ضد الترجي، وخسر لقاء أمام نفس الفريق، وآخر أمام فريق شباب بلوزداد، وتعادل سلبيًا أمام المريخ السوداني.

ويحتاج الزمالك، للفوز في اللقائين الأخيرين له أمام شباب بلوزداد، والمريخ السوداني، كي يضمن تأهله إلى الدور المقبل من البطولة.

أما فريق شباب بلوزداد، فهو في موقف أفضل من الزمالك، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراتين، وتلقى الخسارة في مثلهما، ويأمل بالطبع في تحقيق الفوز خلال لقاءه القادم ضد الزمالك، كي يضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي من البطولة الإفريقية.

تصريحات حمادة طلبة بعد خسارة الزمالك أمام إنبي 

وقال حمادة طلبة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" حرام ما يحدث فى جماهير نادي الزمالك ، واللاعبين بُعاد عن مستواهم ، وهناك حالة من عدم التركيز ، بجانب عدم وجود دور محدد للجهاز المعاون مع جوسفالدو فيريرا.

وأضاف طلبة:"  فيريرا متأثر بجميع الظروف المحيطة حواليه، ولا أعلم أدوار الجهاز المعاون مع فيريرا ، خلال الوقت الحالي، وحرام ما يحدث مع جماهير نادي الزمالك، الكل حزين بسبب النتائج، ولابد على اللاعبين التركيز بشكل أكبر من ذلك.

وتابع:"لابد على اللاعبين  التفكير في حالة الجماهير، لكن أنا لا أعلم ماذا يفعل اللاعبين، وأين دور الجهاز المعاون، واللاعبين جميعًا بُعاد عن مستواهم، وأخطاء فردية بالجملة.

وأتم:" فى عام 2014 جوسفالدو فيريرا كان معه جهاز فني أجنبي الكل يعلم دور كل منهما، لكن الان أنا لا أعلم ولا أري أى شئ.

تابع موقع تحيا مصر علي