عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد ميري: سأعمل جاهدا لزيادة بدل الصحفيين مجددا.. فيديو

خالد ميري
خالد ميري

كشف الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير صحيفة أخبار اليوم، تفاصيل المفاوضات الصعبة التي قادها لمدة أسبوعين، مع رئيس الوزراء ووزير المالية؛ من أجل زيادة معاش الصحفيين لـ 600 آلاف جنيه.

تحيا مصر
وأضاف ميري، خلال لقاء تلفزيوني خاص ببرنامج "على مسئوليتي" عبر قناة "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم الثلاثاء، استطعت الحصول على أموال من وزارة المالية؛ لعمل نقلة حقيقية في مشروع العلاج؛ بعد الحصول على 6 ملايين جنيه؛ لدعم هذا المشروع".

زيادة البدل مرة أخرى

وتابع:" الصحفيين سيصرفون بدل النقابة بقيمة 3600 جنيه؛ من أول شهر أبريل المقبل، معقبا :"أنا قاتلت من أجل الحصول على زيادة البدل الصحفي؛ من أجل دعم الصحفيين، وتعويضهم في ظل الظروف الاقتصادية الحالية".

وتابع رئيس تحرير صحيفة أخبار اليوم، :"بدأت الشغلانة صحفي تحت التمرين 3 سنوات، وأعلم معاناة الصحفيين، وهناك مشكلة حقيقية إننا منلاقيش ورق بعد 6 أشهر، وهناك شائعات عن أني سأعمل على إلغاء بدل الصحفيين".

هناك شائعات عن أني سأعمل على إلغاء بدل الصحفيين

وتعهد الكاتب الصحفي خالد ميري، ببذل المزيد من الجهد؛ من أجل زيادة البدل مرة أخرى، نافيًا أي شائعات تتردد عن عمله على إلغاء بدل الصحفيين.

وأردف:"حصلنا علي دعم اضافي بمبلغ 100 مليون جنيه، ليصل دعم الدولة لـ 500 مليون حنيه بالإضافة إلي الحصول علي زيادة للمعاشات، برغم أنهم ليس لهم أصوات في الإنتخابات، وذلك تقديرا لما قدمو للمهنة،  منوها بأن العجز في برنامج العلاج وصل إلي 18 مليون جنيه، وان النقابة قامت بدور حقيقي في مساعدة الزملاء في هذا الملف ، وحصلنا علي دعم من مؤسسات مصرية وطنية  وصل ل 6 مليون جنيه ، وجاء صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف زيادة للمرتبات للعاملين بالدولة، طالبنا بزيادة وجاء الرد بصرف زيادة البدل وزيادة المعاشات وصرفها إبتداءا من اول ابريل، وهو تقدير واضح من الدولة للنقابة وللصحفيين .

تابع موقع تحيا مصر علي