عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل الموافق 17 مارس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المتوقع أن تذاع مباراة الزمالك وشباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورت.

غيابات الزمالك أمام شباب بلوزداد

ومن المقرر أن يغيب عن الفريق كل من: محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالشافي للإصابة وعمر جابر وعبدالله جمعة لعدم الجاهزية ومصطفى الزناري لأسباب فنية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

موقف الزمالك في المجموعة قبل مواجهة شباب بلوزداد

بعد رصد موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، نرصد موقف كلا الفريقين في المجموعة، التي تضم بجانبهم كلًا من الترجي التونسي والمريخ السوداني:

_ البداية عند نادي الزمالك، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في لقاء وحيد ضد الترجي، وخسر لقاء أمام نفس الفريق، وآخر أمام فريق شباب بلوزداد، وتعادل سلبيًا أمام المريخ السوداني.

ويحتاج الزمالك، للفوز في اللقائين الأخيرين له أمام شباب بلوزداد، والمريخ السوداني، كي يضمن تأهله إلى الدور المقبل من البطولة.

أما فريق شباب بلوزداد، فهو في موقف أفضل من الزمالك، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراتين، وتلقى الخسارة في مثلهما، ويأمل بالطبع في تحقيق الفوز خلال لقاءه القادم ضد الزمالك، كي يضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي من البطولة الإفريقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي