عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشم الجمجمة وتوفت بعد 10 أيام.. أمن الجيزة يضبط المتهم بقتل زوجته

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات زوجية بمنطقة منشأة القناطر.

تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها في منشأة القناطر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تضمنت وصول سيدة ثلاثينية مصابة بكسر في الجمجمة إثر تعدي بآلة حادة على الرأس، وبالانتقال والفحص تبين وصول سيدة تدعى نهاد 36 سنة مصابة بكسر في الجمجمة.

وحررت الأجهزة الأمنية في الجيزة المحضر اللازم، وباشرت التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، وبعد مرور 10 ايام داخل المستشفى تلقت أجهزة أمن الجيزة إشارة من المستشفى تضمنت وفاة السيدة متأثرة بإصابتها.

وفاة سيدة منشأة القناطر بعد 10 أيام من إصابتها

وأودعت أجهزة أمن الجيزة جثمان السيدة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وشكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأمنية واستخدام التقنيات الحديثة أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليه، بسبب خلافات أسرية بينهما قام على إثرها بالتعدي عليها بآلة حادة على الرأس أودت بحياتها.

التحريات: زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة

وتبين من التحريات، وجود خلافات أسرية متكررة بين المتهم وزوجته المجني عليها، ونشوب مشادة كلامية بينهما يوم الحادث قام على إثرها المتهم بضرب المجني عليها على رأسها وأصيبت بكسر في الجمجمة وتم نقلها إلى المستشفى ثم لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها بعد 10 أيام.

وعقب تقنين الإجراءات وإجراء الأكمنة اللازمة تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي