عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرص عمل في الخارج.. الداخلية تضبط المتهم بالنصب على المواطنين

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على أموالهم.

الداخلية: ضبط المتهم بالنصب على المواطنين في الغربية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لأجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (3 أشخاص – مقيمين بمحافظة الغربية) لتضررهم من أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال عليهم  والإستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم وتوفير فرصة عمل لهم بإحدى الدول دون الوفاء بذلك.

التحريات: زعم تسفير المواطنين إلى الخارج 

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وقيام (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الغربية) بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج ومن بينهم المُبلغين والإستيلاء منهم على مبلغ مالى بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول وتوفير فرصة عمل لهم – على خلاف الحقيقة – ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

سقوط المتهم بالاحتيال على المواطنين بالغربية

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه، وبمواجهته أمام أجهزة وزارة الداخلية أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي