عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبطال وعدد حلقات مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

مسلسل تغيير جو _
مسلسل تغيير جو _ أرشيفية

أبطال وعدد حلقات مسلسل تغيير جو في رمضان 2023.. أيام قليلة تفصلنا عن السباق الرمضاني المقبل 2023 والمقرر خلاله عرض مسلسل تغيير جو عبر قنوات Mbc مصر بالتزامن مع عرضه عبر منصة شاهد.

تحيا مصر يرصد أبطال وعدد حلقات مسلسل تغيير جو في رمضان 2023.

قصة مسلسل تغيير جو في رمضان

تدور أحداث مسلسل تغيير جو للفنانة منة شلبي في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تتمحور قصته حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات منها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم " إياد نصار " شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع " منة شلبي ".

أبطال مسلسل تغيير جو

يشارك في بطولة مسلسل تغيير جو، منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، وعددًا آخر من النجوم، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبوعوف.

عدد حلقات مسلسل تغيير جو

ويندرج العمل في نوعية الأعمال ال 15 حلقة، ليدخل  في منافسة شرسه مع غيره من باقي الأعمال الرمضانية.

آخر أعمال منة شلبي الفنية

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي مسلسل بطلوع الروح، والذي عرض في السباق الرمضاني السابق لعام 2022، وتدور أحداث قصته حول فتاة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلمًا بعيدًا.

وهو من بطولة منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، إلهام شاهين، ديامان بو عبود، عزت زين، ريم نصر الدين، سميرة الأسير، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح.

وكان تصدر اسم الفنانة منة شلبي تريند محرك البحث «جوجل»، ومواقع التواصل الإجتماعى فور طرح البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد «تغيير جو» المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

ونشرت الفنانة منة شلبي البوستر الرسمي لمسلسل «تغيير جو» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «بسم الله توكلنا على الله، يا مسهل يارب، تغيير جو رمضان 2023»

تابع موقع تحيا مصر علي