عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أحمد السقا.. عدد حلقات مسلسل حرب في رمضان 2023

أحمد السقا
أحمد السقا

عدد حلقات مسلسل حرب في رمضان 2023.. يتشوق الجمهور لمسلسلات رمضان 2023، وخاصةً أن السباق  الرمضاني المقبل يشهد تنوعًا كبيرًا في الأعمال الدرامية.

تحيا مصر يرصد لم عدد حلقات مسلسل حرب في رمضان 2023

ويبحث الجمهور عن مسلسل حرب في رمضان 2023، والذي يقوم ببطولته الفنانة أحمد السقا، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل حرب نجاحًا كبيرًا.

ومن المقرر أن ينافس مسلسل حرب في رمضان 2023، ولكن لم يتم الكشف عن القنوات الناقلة له، حيث يتم تصوير مشاهد المسلسل حتى الآن.

عدد حلقات مسلسل حرب في رمضان 2023

مسلسل حرب في رمضان 2023 يتكون من 10 حلقات ، وتدور أحداث مسلسل حرب لأحمد السقا في إطار من التشويق والاثارة.

أحداث مسلسل حرب في رمضان 2023

مسلسل حرب في رمضان 2023 تدور أحداثه حول الأزمات التي يواجهها الفنان أحمد السقا ويدخل في صراع مع الفنان محمد فراج، وتتصاعد أحداث المسلسل على مدار حلقات المسلسل، والعمل من  تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا في الكبير أوي

من جانب آخر، يظهر الفنان أحمد السقا في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، وذلك كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، حيث كشف البرومو الدعائي للمسلسل ظهور السقا  بشخصيته الحقيقة، في أسطبل الأحصنة الخاصة به، ومحاولة الكبير إن يشتري إحدى الأحصنة، لكنه يرفض البيع.

مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

السقا يتصدر التريند

وكان الفنان أحمد السقا قد تصدر التريند وذلك بعدما ظهر بملامح مختلفة في برومو مسلسل الكبير أوي وتوقع عدد من محبي السقا أنه يتعرض لوعكة صحية وهي السبب في ظهوره بملامح مختلفة، لكن خرج السقا عن صمته ورد على شائعة مرضه.

حيث قال أحمد السقا في تصريحات لبرنامج إي تي بالعربي أنه لا يعاني من آية أمراض وأوضح: أنا زي الفل وكويس ومتشكر لكل اللي سألوا عني، أنا بخير ولا أعاني من أي شيء ومش عارف مين مصدر الشائعات دي، وعموما مشاهدتكم للحلقة هتكون خير دليل وأتمنى أنكم تستمتعوا بيها.

تابع موقع تحيا مصر علي