عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحمدلله على نعمة الفقر.. أحلام تثير الجدل بشعر مرصع بالماس في حفلها الاخير بالرياض

أحلام
أحلام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الدقائق القليلة الماضية صور للمطربة أحلام بشعر ووجه ورقبه مرصعين بالمجوهرات والالماس مشيرين إلى أنه من حفل الليلة الماسية في موسم الرياض السعودي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحلام بشعر مرصع بالماس في اخر حفلاتها

ملكة المجوهرات في اخر حفلاتها

وظهرت المطربة أحلام في الصور المتداولة بغطاء على الرأس مرصع بالمجوهرات كما ظهرت بعدد من الاليء على رقبتها، الأمر الذي دفع الجمهور للغضب من هذا الظهور رغم عدم تأكدهم إن كانت تلك المجهورات ماسية أما مجرد زينة عادية.

أحلام 

وجاءت تعيلقات الجمهور على صور أحلام: "لما أقرر اتنكر في نجفة"، "الحمدلله على نعمة الفقر"، "هي فين أحلام"، "خصلة من شعرك كفيلة تحل مشاكل بلد كاملة"، "ده فوتوشوب!"، وغيرها من التعليقات الساخرة.

أحلام 

أحلام تقبل يد أصالة

من ناحية أخرى، كانت قد ظهرت المطربة أحلام في فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا وهي تقبل يد المطربة أصالة أثناء حديث الأخيرة عن زوجها خلال نصف نهائي برنامج سعودي أيدول بطريقة عفوية، وعندما حاولت أصالة أن تبادلها نفس القبلة سحبت أحلام يديها حتى لا تفعل أصالة ذلك، وتفاعل عدد كبير من الجمهور على الفيديو مشيرين إلى تواضع أحلام وعفوتها بعد تقبيلها لـ يد أصالة على الهواء أمام الجمهور والمشاهدين.

أحلام 
أحلام 

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج “سعودي أيدول” في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، بينما يعرض في تمام الساعة العاشرة مساء في يومي الأربع والخميس من كل أسبوع، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من النجوم الفنانة أحلام والفنان أصيل أبو بكر والفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة.

أخر أعمال أحلام

هذا وكان أخر أعمال أحلام طرح أغنية تعالى نعوم، والتي أتت كلماتها: تعال نعوف كل الناس وعيش ابداخل جفوني تعال نصير احلا اثنين عليك ابداعت عيوني حبني بقلبك وعقلك اريدك بس الي وحدك الك بيا عشق انسان حب الدنيا شايل لك وعوف السوالف والحكي وخل نروح ولا تستحي هاك انته احضنها الروح تعال اضحك لي خل انسي اريد القي لي بر وانسي تعرف اني شتمني نطير ونختفي هسه علاقه روح ويا انسان اني وياك نتشارك اذا تبعد اشوف الموت واموت بلايا اخبارك ولا اقدر علي فراقك بثواني الروح تشتاقك يلمعودني احبك موت يالمغرقني بشواقك وعوف والسوالف والحكي وخل نروح خل نروح لاتستحي هاك انته احظن هالروح تعال اضحك لي خل انسي اريد القي لي بر وانسي تعرف اني شتمنا نطير ونختفي هسه.

تابع موقع تحيا مصر علي