عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقة تهنئ «بني سويف» بالعيد القومي للمحافظة

تحيا مصر

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، محافظة بني سويف، بمناسبة العيد القومي للمحافظة، التي يأتي إحياءً لمشاركة أبناءها الأبطال في ثورة 1919 ضد الاحتلال البريطاني.

تحيا مصر

التنسيقية تأكد ضرورة استلهام روح الأجداد في بناء ونهضة وتقدم الوطن الأكبر

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، علي ضرورة استلهام روح الأجداد في بناء ونهضة وتقدم الوطن الأكبر، والاصطفاف خلف القيادة السياسية لإعادة بناء مصر الحديثة.

التنسيقية توقع بروتوكول تعاون مع شركة WTW العالمية لتقييم وتطوير مهارات الأعضاء

ويذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وقعت بروتوكول تعاون مع شركة "ويليز تاورز واتسون" العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات، لتقييم وتطوير مهارات القيادات الشبابية، وذلك للعام الثاني على التوالي.

ويعد البروتوكول الموقع استمراراً للتعاون بين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وشركة ويليز تاورز واتسن، وهى شركة استشارات رائدة عالمياً ومتخصصة في الوساطة والاستشارات وتقييم الكفاءات وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم، وتأسست في 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.

وتم الاتفاق من خلال البروتوكول على دعم التعاون المشترك في مجالات تدريب وتطوير القيادات الشبابية.

تأهيل وتطوير أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 

واستهل النائب عمرو يونس، عضو مجلس النواب، وأمين سر تكتل نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كلمته بالترحيب بممثلي شركة ويليز تاورز واتسن، وأكد على أن توقيع هذا البروتوكول يأتي تأكيداً على إيمان التنسيقية بأهمية التدريب والتطوير لمهارات الأعضاء وحرصها على تطوير مستوي أدائهم.

وأشار، إلى نجاح التجربة في العام السابق، وأن توقيع البروتوكول يأتي استمراراً للتعاون بين التنسيقية وشركة ويليز تاورز واتسن لتأهيل وتطوير الأعضاء، موضحاً أن كافة نواب وأعضاء التنسيقية يخضعون للتقييم علي أساس علمي.

و قال السيد حامد مبروك، المدير الإقليمي لشركة WTW: "من خلال شراكاتنا مع الشركات العالمية والمحلية فى مختلف القطاعات بالسوق المصرى على مدار العشرين عاماً الماضية، ومن خلال خبراتنا الطويلة في السوق المصرية وكذلك بالأسواق العالمية، أدركنا أن السوق بحاجة إلى إعادة النظر فى أهمية رأس المال البشري باعتباره المحرك الأساسي للنجاح".

تابع موقع تحيا مصر علي