عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. إنجي علي تقدم برنامج نجوم رمضان أقربلك| تفاصيل

إنجي علي
إنجي علي

تقدم الإعلامية إنجي علي برنامج بعنوان نجوم رمضان أقربلك في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشرة، عبر محطة راديو نجوم إف إم على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل برنامج نجوم رمضان أقربلك

ومن المفترض أن يتم في برنامج نجوم رمضان أقربلك استضافة عدد كبير من النجوم والنجمات المشاركين في مسلسلات الماراثون الرمضاني المقبل، ليكشفوا للجمهور عن تفاصيل مشاركتهم وملامح الكواليس.

أبرز تصريحات كريم العدل في أسرار النجوم

وسبق وأن حل المخرج كريم العدل ضيفًا على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم، وأثناء الحلقة تحدث العدل عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، ومن أبرز تصريحاته:

- مش بحب تقديم أجزاء تانية من أعمالي

- المنصات أضافت لينا كتير كمخرجين وبيبقى فيه مساحة أكتر للإبداع والحرية عن القنوات المفتوحة

- أنا مش ضد السيرة الذاتية ولكن ضد تحريفها، لأن معناها أنك تعمل بني آدم يخطئ ويصيب

- معتقدش أن السينما هتنقرض لأن لحد دلوقتي بتبقي عايزة تنزلي عشان تشوفي فيلم معين

- نفسي أشتغل مع منة شلبي في أي مشروع جديد

- فكرت في إخراج فيلم موسيقي غنائي ولكن المشروع صعب والمنتجين مش بيقتنعوا بسهولة

- بعمل فيلم كوميدي مع أكرم حسني ولسه بنظبط السيناريو

دعاء إنجي علي لشيرين الطحان

وفي وقت سابق، حرصت المذيعة إنجي علي الدعاء للإعلامية والفنانة شيرين الطحان بسبب مرورها بوعكة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت إنجي صورة لشيرين الطحان، وعلقت عليها قائلة: “الزميلة والاعلامية والفنانة شيرين الطحان تعيش أصعب الحظات هي الآن في العناية المركزة برجاء ندعو لها بالشفاء والعافية، ربنا معاكي يا شيرين، هو الشافي المعافي، يارب”.

إنجي علي: نعم أشرف زكي

كما دعمت الفنانة إنجي علي النقيب السابق والمرشح الحالي أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي أقيمت في نادي النقابة.

ونشرت إنجي علي صورة تجمعها بأشرف زكي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، معلقًا: انتخابات النقابه اليوم نعم لدكتور اشرف زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي