عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليكيب الفرنسية: بنزيما يتفق مع ريال مدريد على تجديد عقده حتى 2024

بنزيما
بنزيما

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من إعلان تجديد عقد قائده الفرنسي كريم بنزيما مع صفوف الفريق حتى عام 2024، حيث سيتم الإعلان الرسمي عن تجديد عقد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة. 

بنزيما يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2024 

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، التي ذكرت أن بنزيما قد اتفق مع ريال مدريد على تجديد عقد اللاعب حتى يونيو 2024، حيث سيتم الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن بنزيما لم يجدد عقده مع ريال مدريد، لكن ذلك سيتم قريبًا بشكل رسمي، إذ توصل لاتفاق مع الرئيس فلورنتينو بيريز يقضي باستمراره لاعبًا للنادي إلى نهاية يونيو 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن إعلان تجديد عقد كريم بنزيما مع «الميرينجي» قد يتم إعلانه بصفة رسمية في الأسابيع المقبلة، ليصل بذلك إلى الموسم الـ 15 بقميص النادي الملكي.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا 

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة فريق ليفربول، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين، على ستاد سنتياجو برنابيو، والتي ستنطلق اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حراسة المرمى: كورتوا، لونين ولويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، باييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فازكيز، روديجر وميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني وثيبايوس.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسنسيو، فينيسيوس جونيور، رودريغو، ألفارو وماريانو.

صلاح ومحاولة فك النحس أمام ريال مدريد

بشكل شخصي، سيحاول النجم المصري محمد صلاح، فك عُقدة اللافوز أمام فريق ريال مدريد، والتي لحقت به منذ أن انضم لـ ليفربول، في صيف 2017.

صلاح تواجه أمام ريال مدريد بشكل عام في 7 مواجهات، لم يتمكن من تحقيق أي فوز على حسابه، بل فقط كل ما لحق به من تلك المواجهات، هي الندبات والصدمات التي ستظل عالقة في أذهان صلاح، والتي فقد التتويج بلقبين من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارتهما أمام الفريق الإسباني.

خسر صلاح أولى مواجهاته ضد ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولم يكتف بذلك بل تعرض لإصابة بخلع في الكتف إثر تدخل عنيف من جانب الإسباني سيرخيو راموس، ليغادر صلاح المباراة باكيًا في لحظة اقشعرت لها الأبدان، ولقطة ظلت تطارده في أحلامه لفترات طويلة.

تابع موقع تحيا مصر علي