عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيخلى مراته تنزل ويدخل عليا .. تفاصيل صادمة ترويها ضحية تعذيب شقيقها بالغربية

تحيا مصر

كشفت "هاجر صبحى سعد"، تفاصيل تعذيبها على يد شقيقها ويدعى " م "، سائق توكتوك، متمثلا فى " حبسها ومنعها عن الطعام والعلاج "،كونها مريضة سكر ومن ذوى الهمم، فضلا عن اعتدائه عليها جنسياً، وضربها مبرحاً، باستخدام عصا حديدية، ما تسبب فى اصابتها بجروح قطعية فى الرأس وكدمات فى مختلف انحاء الجسد وذلك بقرية صناديد التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية .

وأكدت من خلال بث مباشر قدمه " موقع تحيا مصر"، أنها فى العشرينات من عمرها، واقامت مع شقيقها وزوجته فى منزله منذ عام فقط، وطوال هذه الفترة مارس عليها كل انواع التعذيب، فضلا عن قيامه بفعل الفاحشة معها، مهددها بسلاح ابيض، لافتة أنه شقيقها الوحيد، واقامت معه برفقة زوجته وابنائه فى المنزل بعد وفاة والدها ووالدتها .

كان بيخلى مراته تنزل ويدخل عليا .. تفاصيل صادمة ترويها ضحية تعذيب شقيقها بالغربية 

"كان بيخلى مراته تنزل ويدخل عليا "، بهذه الكلمات استكملت هاجر حديثها، حيث أوضحت، أن زوجته متسولة، وعقب خروجها كان يقوم بتهديدها، بوضع يديه على فمها حتى لا تصرخ، ونزع ملابسه وملابسها ثم يمارس معاها الفاحشة، وعندما قالت لزوجته قالت لها أنها سوف تطلب الطلاق منه، لافتة أنه اعتدى عليها جنسياً مرتين، وعذبها عدة مرات .

واشارت الفتاة العشرينية ضحية التعذيب، أن شقيقها اعتاد ضربها باستخدام عصا حديدية، وكان يحبسها ويمنع عنها الطعام والعلاج قائلة " كان بيحبسنى فى الأوضة لحد ما يخلص اكل هو وعياله ومراته ولما كنت بطلب منه اكل يقولى مفيش، وبيخلينى اشحت "، لافتة أنه ضربها عدة مرات بوحشية بعصا حديدية على رأسها وتسبب لها فى جروح متعددة، يخرج منها رائحة كريهة، فضلا عن كدمات فى القدمين والجسد، وحاولت اللجوء لاهالى القرية لانقاذها من بطشه، لكن دون جدوى.

وتعود احداث الواقعة، عندما شهدت قرية صناديد التابعة لمركز طنطا، واقعة مآساوية، حيث اقدم شاب على الاعتداء جنسياً على شقيقته، وتعذيبها وحبسها فى منزله باستخدام عصا حديدية، ما تسبب لها فى حدوث جروح وكدمات فى مختلف انحاء جسدها .

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بورود بلاغ من " هاجر صبحى سعد " تتهم فيه شقيقها ويدعى "م "، بضربها بعصا حديدية .

وذكرت المجنى عليها فى البلاغ، أن شقيقها اعتاد تعذيبها وضربها بعصا حديدية، ما تسبب فى حدوث جروح وكدمات فى مختلف انحاء جسدها .

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى، واعداد تقرير طبي بحالتها الصحية، وتم ضبط المتهم لمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة ..

تابع موقع تحيا مصر علي