عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري الأبطال

شيكابالا
شيكابالا

تواصل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الفارس الأبيض أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

شيكابالا يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد الرازق شيكابالا تواصل هاتفيًا مع بعض من لاعبي الزمالك من أجل تحفيزهم وحثهم على ضرورة تحقيق الفوز على فريق شباب بلوزداد والخروج بنتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل من دور المجموعات. 

وقام شيكابالا كونه قائد نادي الزمالك بمنح اللاعبين بعض التعليمات مثل عدم التأثر بالجمهور والتركيز فقط على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، والحرص على تلقي أي أهداف خلال أول ربع ساعة من المباراة والتماسك مع إمتصاص حماس الجماهير. 

ويغيب شيكابالا عن مواجهة نادي الزمالك وشباب بلوزداد بسبب الإصابة، التي لحقت به مؤخرًا بعد مواجهة فريق الترجي التونسي في تونس والتي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة هدفين نظيفين بدوري أبطال إفريقيا. 

الونش يقترب من التواجد أساسيًا أمام شباب بلوزداد 

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على الدفع بمحمود حمدي الونش أساسيًا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال المواجهة التي تجمع الفارس الأبيض بالفريق الجزائري يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالاستعانة بمحمود حمدي الونش في بداية الشوط الثاني من مباراة الفارس الأبيض أمام فريق إنبي، والتي خسرها الزمالك بثنائية نظيفة في الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.

ويقترب الونش من المشاركة أساسيًا أمام فريق شباب بلوزداد بسبب انخفاض مستوى محمد عبد الغني بالإضافة إلى خبرات الونش الكبيرة التي يحتاجها الفارس الأبيض أمام الفريق الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الجهاز الفني يضع برنامجا تأهيليا خاصا للاعبي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران الذي أقيم أمس الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير في الدوري ، في حين ضمت المجموعة الثانية باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين.

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة إنبي الأخيرة، تدريبات تأهيلية متنوعة و قوية لمدة تقترب من 25 دقيقة ، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

في حين خاضت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لمدة دقائق ، اعقبتها فقرة تدريبات خفيفة بالكرة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد ، في وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي