عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة المتهم بقتل 7 من أفراد أسرته بالإسكندرية إلى الجنايات

تحيا مصر

أمر المستشار النائب العام بإحالة متهم إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بقتلِ سبعة من أفراد أسرته، هم زوجته ووالداها وشقيقها وثلاثة من أبنائه عمدًا مع سبقِ الإصرار، والشروع في قتلِ ابنه الرابع.

تحيا مصر

إحالة المتهم بقتل 7 من أفراد أسرته بالإسكندرية إلى الجنايات

وكشفت تحقيقات النيابة، بعد اسبوع من الواقعة، قيام المتهمِ بارتكاب جريمته عن عمدٍ وبتخطيطٍ سابقٍ لها لأسباب حصلتها النيابة العامة في الأوراق، وقدمته للمحاكمة بعدمَا اطمأنت لصحة ثبوت الواقعة وإسنادها إليه، وقد أقامت الدليل قبله من إقراره بارتكابه ماديات الواقعة، وأقوالِ ثلاثة عشر شاهدًا، وتقاريرِ الطب الشرعي الخاصة بتشريح جثامين المجني عليهم السبعة، وتوقيع الكشف الطبي على الطفل المجني عليه الثامن، وتقارير الإدارة العامة لتحقيقِ الأدلة الجنائية الخاصة بمعاينة مسرح الجريمة، وما به من آثار، وفحص سلاح المتهم المضبوط، ومقارنته مع الفوارغ والمقاذيف المضبوطة، فضلًا عن فحص كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الواقعة.

قتل 7  أفراد من أسره واحده بالإسكندرية

وكان المتهم قد أطلق أعيرة نارية علي زوجته وأولاده ووالدتها ووالد وشقيق زوجته، ليلقى 7 أشخاص مصرعهم، ويصاب الثامن إصابة خطيرة، بمنطقة الترعة المردومة في أبو سليمان التابعة لقسم شرطة الرمل ثان. 

وكان اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، بورود بلاغ يفيد إطلاق أعيرة نارية في شقة بمنطقة الترعة المردومة بأبوسليمان ووجود متوفين ومصاب،على الفور انتقلت القيادات الأمنية لمكان الحادث وسيارات الإسعاف. وتبين قيام شخص بإطلاق أعيرة نارية من مسدسه على زوجته وأولاده وأخيها وأبيها وأمها، و٤ آخرين أثناء جلسة صلح عائلية لعدم موافقة زوجته على الصلح معه أثناء جلسة صلح بينهم، ليلقي ٧ من أفراد العائلة مصرعهم ويصاب شخص آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي