عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. عرض وعود سخية بطولة حنان مطاوع على القاهرة والناس

حنان مطاوع _ أرشيفية
حنان مطاوع _ أرشيفية

يُعرض مسلسل وعود سخية بطولة الفنانة حنان مطاوع خلال السباق الرمضاني المقبل 2023 على فضائية القاهرة والناس.

تحيا مصر يرصد قناة عرض مسلسل وعود سخية.

تفاصيل شخصية حنان مطاوع في وعود سخية

أكدت الفنانةحنان مطاوع أن شخصية السيدة الشعبية يمكن تقديمها بأكثر من طريقة من دون أن يحدث تشابه بينها، لافتة إلى أنها تقدم دورا مركبا وصعبا وفيه تناقضات كبيرة في مسلسل «وعود سخية» المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقالت حنان في تصريح لها: إنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصية «سخية» في المسلسل بعدما وجدت الدور مركبا ومعقدا للغاية، لأن فيه تناقضات كبيرة، مشيرة إلى أنها حرصت على التركيز في كل المشاهد حتى تكون صادقة أمام الجمهور.

كما لفتت إلى أن شخصيتها في المسلسل تتسم بالطيبة ولكنها تتعرض للظلم والقهرالذي يحولها تماما لشخصية أخرى تسعى للانتقام والبحث عن حقها، موضحة أن الأحداث ستشهد مفاجآت مشوقة وغير متوقعة.

وأضافت: أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها، والذي تخرج منه مستفيدة، متمنية أن تلاقي أحداث المسلسل إعجاب الجمهور.

حنان مطاوع تشارك في سره الباتع

من جهة أخرى، تشارك حنان مطاوع ايضًا في مسلسل سره الباتع، ويعرض العمل في السباق الرمضاني 2023، وتقدم حنان شخصية ريفية تحب أحمد السعدني خلال أحداث العمل، ويضم العديد من النجوم أبرزهم، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حسين فهمي، محمود قابيل، شمس الكويتية، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف وعن رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس.

آخر أعمال حنان مطاوع الدرامية

جدير بالذكر، أن آخر أعمال حنان مطاوع هو مسلسل وجوه، وعرض في رمضان 2022، وضم العديد من النجوم أبرزهم، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، رانيا الملاح، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.

وتدور أحداثه العمل إلى قصتين: وش تالت، وميتافرس، تقدم وش تالت قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان، أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.

تابع موقع تحيا مصر علي